الأخبارحوادث وقضايا

النشرة المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية فى مصر يوم الثلاثاء

    يقدم موقع “عالم البيزنس” النشرة المرورية لمتابعيه فى مصر، حيث شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمصر كثافات مرورية متحركة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29  يناير 2019، وذلك بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين والطلاب إلى المدارس.

 

النشرة المرورية:

وظهرت كثافات مرورية محدودة، أعلى محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وتنصح الإدارة العامة لللمرور، بالتوجه لشارع عرابى كبديل لحين سحب الكثافات.

 

كما ظهرت كثافات متوسطة أعلى الطريق الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق فى الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة من خلال الطريق الزراعى، وكذلك الحال للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى طريق الأوتوستراد والتجمع وأيضًا فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى اتجاه المنيب.

 

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدءا من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير.

كما ظهرت كثافات مرتفعة بشارع الهرم بمنطقة مشعل، وأيضا كثافات من شارع العشرين بفيصل حتى الطالبية.

 

وتكونت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، ومنطقة الأزهر والجمالية وأعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب الأعطال المتكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى