الأخباربنوكتأمينرئيسى

بالتعاون مع البنك الاهلي ..مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» للتأمين الطبي

عبدالعزيز :الوثيقة تغطي الخدمات الطبية للمصريين والأجانب

كتب مجدى دربالة

أطلقت شركة مصر لتأمينات الحياة – إحدى شركات صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية – بالتعاون مع البنك الأهلي المصري وثيقة ابن سينا للرعاية الصحية والتي تأتى في إطار اتفاقية التأمين البنكي بين الشركة والبنك.

وتتيح  وثيقة «ابن سينا» للأفراد والعائلات حيث تغطي الخدمات الطبية للمصريين والأجانب المقيمين في مصر.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة أن وثيقة «ابن سينا» للرعاية الصحية متاحة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من 15 يوم حتى 64 عاما من خلال شبكة شركة الأهلي للخدمات الطبية ،وأوضح أن الوثيقة تغطي نفقات العلاج الطبي داخل المستشفيات والعيادات الخارجية بها، بجانب تغطية علاج الحوادث الشخصية والشرائح والتركيبات الخارجية الناتجة عن الحوادث وكذلك عمليات زرع الأعضاء وعمليات القلب المفتوح والدعامات والصمامات وتكلفة علاج الأورام السرطانية والامراض المزمنة ونفقات علاج الأسنان.

احتياجات واختيارات العملاء

وأكد عبد العزيز أن المنتج الجديد يتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء وقدراتهم المالية، حيث تبدأ التغطية التأمينية لوثيقة ابن سينا للرعاية الصحية من 50 ألف جنيه حتى 300 الف جنيه وفقا لمميزات كل برنامج (ابن سينا البرونزي 50 الف جنيه، الفضي 100الف جنيه، الذهبي 150 الف جنيه، البلاتينيوم 200 الف جنيه، الماسي 300 الف جنيه)، مشيراُ إلى أنه يمكن لجميع العملاء استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة للحصول على الخدمات التأمينية والسداد عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني وتشمل الموقع الرسمي للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، ومن خلال المحافظ الإلكترونية، وخدمات فوري المتاحة و ماكينات الصراف الآلي ATM.

هشام عكاشة

التعاون بين البنك وشركة مصر لتأمينات الحياة

ومن جانبه صرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن هذا التعاون بين البنك وشركة مصر لتأمينات الحياة يأتي في اطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة بينهما والتي بدأت في عام 2020 من خلال اطلاق منتج «معاش بكره» والذي يقدم حصريا من خلال فروع البنك، مشيرا الى أن مثل هذه الشراكات تساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي ونمو الاقتصاد الوطني.

وأكد عكاشه على حرص البنك الأهلي المصري المستمر على تقديم حلول استثمارية ميسّرة تتناسب مع احتياجات عملائه وخططهم المالية ومتطلبات حياتهم بمزايا تأمينية تحقق لهم حياة لائقة وآمنة.

يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي

وأضاف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن الخدمات التأمينية لوثيقة «ابن سينا» للرعاية الصحية تقدم لمختلف الفئات من خلال 25 فرعا من فروع البنك الأهلي المصري كمرحلة أولى بالقاهرة والإسكندرية، وسوف يتم زيادة عدد الفروع تدريجيا وفقا لنتائج الأعمال.

وأشار إلى أنها تعد أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية للرعاية الصحية التي تتوافر في السوق المصرية لما توفره من مميزات وتسهيلات متعددة تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح العملاء.

نرشح لك : مصر لتامينات الحياة: مستمرون في تنفيذ خطة نمو مدروسة لدعم الأداء التشغيلي المستدام للشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى