الأخبار

بالصور .. حملة «نورت مصر» تكرم إيهاب توفيق ومدحت صالح لدورهما في دعم السياحة

كرمت مساء أمس حملة “نورت مصر” كلاً من الفنانين الفنان إيهاب توفيق ومدحت صالح لدورهما في دعم السياحة المصرية، وذلك في فندق هيلتون جرين بلازا.

وقال قدري الحجار مدير الحملة أن الحملة تعمل من أجل إقامة حفلات غنائية تدعم مصر اقتصاديا من خلال تنشيط السياحة المصرية والعمل علي زيادة عدد السائحين في مختلف المدن في مقدمتها مدينة شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

وأوضح أن هذا التكريم يأتي بالتعاون مع الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الأمير أباظة ومحمد قناوي مدير الجمعية.

أعلن الفنان إيهاب توفيق استعداده عن إقامة الحفلات لصالح صندوق تحيا مصر، وأنه قد شرف لكونه أول المشاركين في حملة”نورت مصر” لدعم السياحة من خلال إقامة حفلات فنية.

وأعلن الفنان إيهاب توفيق استعداده عن إقامة الحفلات لصالح صندوق تحيا مصر، وأنه قد شرف لكونه أول المشاركين في حملة”نورت مصر” لدعم السياحة من خلال إقامة حفلات فنية.

فيما قال الفنان مدحت صالح أنه سعيد بمشاركته في حملة نورت مصر وتنظيم حفلات لدعم السياحة في شرم الشيخ وأبو ظبي، لأن السياحة أحد أهم دعائم الاقتصاد القومي المصري، وانه سعيد بمشاركته في اغنية”حلوة يا بلادي” من تأليف مصطفى كامل، وأنه قد كان سئ الحظ عندما لم يشترك في أوبريت”تسلم الأيادي”.

وذلك لعدم تواجده في القاهرة، وأنه رغم تكريمه من حملة”نورت مصر”إلا أنه كفنان يشعر أنه لديه واجبات وألتزامات اتجاه وطنه، على الرغم أن التكريم يعطي حافز للفنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى