الأخباررئيسى

بالفيديو.. «الوزراء» يطلق حملة للتوعية بخطورة فيروس كورونا

فيروس كورونا المستجد، خطر حقيقي يهدد ليس كبار السن فحسب وإنما يهدد حياة الجميع، بسبب سرعة انتقاله وانتشاره والقدرة الرهيبة على إصابته للبشر.

ولأن هذا الوباء لم يتم اكتشاف له علاج حتى الأن، تنصح جميع الدول والمنظمات الدولية بضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية الوقائية للمنع الإصابة به.

ومن منطلق حرص مجلس الوزراء المصري على توعية المواطنين بخطورة هذا الفيروس، نشر المركز الإعلامي للمجلس صباح اليوم الأحد، فيديو توعوى لتحذير المواطنين من خطورة فيروس كورونا، وأن الفيروس مازال مستمرا فى العالم، مستنكرا فى الوقت ذاته قله اهتمام المواطنين بالإجراءات الوقائية الواجب اتباعها للحماية من الفيروس.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، تابع الموقف الطبي الحالي بكافة المستشفيات التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي، ومدى توافر مختلف المستلزمات والأجهزة الطبية بها لتقديم أوجه الرعاية الكاملة للحالات المصابة بـ«كورونا»، مجدداً التأكيد على ضرورة التأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية المختلفة في المستشفيات، ومتابعة المخزون بصورة دورية.

وأكد مدبولي، أن المواصفات المعتمدة للكمامات المستدامة سيتم تعميمها على المصانع المتخصصة، وذلك بالتنسيق مع وزيرة التجارة والصناعة، لبدء تصنيعها وفقاً لهذه المواصفات، بحيث تكون متوافرة ومتاحة لجميع المواطنين‪.

اقرأ أيضًا..شاهد بالفيديو.. محمد رمضان يغني «كورونا فيروس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى