رئيسىوظائف

براتب يصل لـ15 ألف جنيه.. «القوى العاملة» تطرح 2442 فرصة عمل جديدة

كتبت – تقى أيمن

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن توافر 2442 فرصة عمل للذكور والإناث، ولذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة بأجور تبدأ من 1200 جنيه وتصل إلى 15 ألف جنيه.

وذلك طبقًا للخبرة في المهنة المتقدم إليها، مع توفير التأمين الصحي والاجتماعي، من خلال 51 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات، وسيتم التقدم على تلك الوظائف خلال النصف الثاني من شهري أكتوبر ونوفمبر 2020 .

وقال سعفان في تصريحات صحفية، إن نشرة التوظيف تأتي تنفيذًا لمبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019 ، من أجل رعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

لينكات هامة للوزارة

ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg من برنامج «تسجيل راغبي العمل» تحت مسمى «النشرة القومية للتشغيل»، وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشح المتقدمين على الفرص وفقًا للخبرة المسجلة بالبرنامج، على أن يتم توفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

لينك النشرة القومية للتشغيل

لينك تسجيل راغبي العمل

فرص العمل المتاحة

صرح سعفان، على أن فرص العمل المتوفرة هي 600 فرد آمن براتب يصل إلى 3 الآف جنيه، 515 عامل إنتاج ، 476 عامل خياطة، 162 مشرف أمن، 56 فني لحام، 50 فني دوكو، 20 فني خراطة، 20 فني برادة ، 20 فني فيبر، 13 مندوب مبيعات ، 30 عامل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويصب راتب مهندس صيانة PLC إلى 6000 ألف جنيه، ومهندس جودة، ومهندس إنتاج، ومدرس دراسات اجتماعيه ، ومدرس علوم ، ومدرس رياضيات ، ومدرس لغة عربيه خبرة لا تقل عن 3 سنوات ولا يزيد السن عن 30 سنة.

ومحاسبين وأخصائيين شؤن عاملين، ومصمم جرافيك، ورسام اوتوكاد ، ومدرس إنتاج وميكانيكا إنتاج براتب يصل إلى 15 ألف جنيه حسب الخبرة، وسائق كلارك ، وسائقي مبيعات ،وعمال تشغيل ماكينات وعمال طباعة.

كما تشمل الفرصة مسؤول مبيعات ، وعضو فريق، وكاشير، وعمال سنجر، وعمال اورليه، وعمال مكواة، وعمال مقصدار، ونجار، واسترجى، وفنى تركيبات، وفني تحليج، وطباخ، وشيف فول وطعمية، ومساعد شيف،وبائعين وموظفي استقبال، ومراقب جودة وعمال نظافة، وعمال جرد، وعامل حقن، وعامل تجميع، وعامل غزل.

إقرأ المزيد عن فرص العمل

وتابعنا في قسم وظائف خالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى