أهلاويالأخبارعالم الرياضة

بسبب الاصابة..غموض موقف مروان عطية من المشاركةفى مباراة القمة

يستمر مسلسل الإصابات في مطاردة لاعبي الأهلي خلال منتصف الموسم الحالي، بعد سقوط الدولي مروان عطية خلال مباراة فريقه أمام زد في الدوري المصري، مساء أمس الخميس.

وغادر عطية ملعب المباراة في الشوط الثاني، متأثرا بإصابة قوية قبل 4 أيام فقط من المباراة المرتقبة لفريقه أمام الغريم الزمالك، المقرر لها مساء الإثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي بالمباراة بفضل هدف قاتل سجله لاعبه الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 89، ليُعيد فريقه إلى درب الانتصارات مرة أخرى بعد سلسلة من التعثرات المحلية.

مروان عطية

إجهاد في العضلة الخلفية

وقال أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول للأهلي إن مروان عطية يُعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، لافتا إلى أنه سيجري بعض الأشعة اللازمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح انه بناء على نتيجة الأشعة سيتم حسم موقف اللاعب على نحو دقيق، وتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن التدريبات وموعد انتظامه فى التدريب مرة أخرى .

إصابات بالجملة

ويعاني الجهاز الفني للأهلي من إصابات بالجملة في صفوف الفريق خلال الوقت الراهن، على رأسهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وحسين الشحات، بخلاف حالات إجهاد تخص الثنائي؛ التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسى تاو.

ولم تتضح الرؤية بشأن موقف مروان عطية من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك حتى الأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى