الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بعائد 3%.. تفاصيل «مبادرة إحلال المركبات Go Green» من بنك قناة السويس

كتب:مجدي دربالة

يقدم بنك قناة السويس، بقيادة حسين رفاعي، مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية، والحلول البنكية، وكذلك الأوعية الادخارية المختلفة التي وجدت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.

كما يتيح البنك، العديد من البرامج التمويلية المختلفة التي تتناسب مع كافة الفئات، منها: مبادرة إحلال المركبات Go Green، بسعر عائد مقطوع 3%.

وينشر “عالم البيزنس” التفاصيل الكاملة لـ «مبادرة إحلال المركبات Go Green» من بنك قناة السويس، حيث تتميزبسعر عائد %3 مقطوع، وتصل مدة سداد القرض من 7 سنوات الى 10 سنوات،ويتم سداد الأقساط شهرية متساوية.

وأضاف البنك أنه لايتم خصم عمولة سداد مبكر في حالة عدم استحقاق القروض، بالإضافة إلي إصدار بطاقة الكترونية من البنك للعملاء الحاصلين على القرض.

كما أوضح البنك أن هناك شروط للمبادرة وهي، الحفاظ على البيئة من خلال استبدال المركبات المتهالكة بأخرى صديقة للبيئة تعمل بالغاز الطبيعي، واستبدال المركبات القديمة التي مضى عليها 20 سنة او أكثر، كما تشمل المبادرة (ملاكي – اجرة – ميكروباص).

كما يجوز تمويل أكثر من سيارة لنفس العميل ونفس البنك في حالة قدرة العميل على السداد، مع إمكانية استثناء العملاء أصحاب المركبات الأجرة والميكروباص من اثبات الدخل الشهري.

و للتقديم على مبادرة البنك المركزي المصري لإحلال المركبات يرجى الضغط هنــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى