الأخبارملفات وتقارير

بعد إشادة عمرو أديب.. باسم يوسف: أنا عملت اللي أي حد في أولى طب ممكن يعمله

كتبت- إسراء كامل

تصدّر الإعلاميين عمرو أديب وباسم يوسف، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعدما كشف أديب عن إنقاذ باسم يوسف لحياة شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب، بعد ما تعرض لظرف صحي مفاجئ خلال أحد المؤتمرات العربية في دولة الإمارات.

عمرو أديب يشيد بدور باسم يوسف في إنقاذ حياه شقيقه

أشاد عمرو أديب بدور الإعلامي باسم يوسف، بتدخله في الوقت المناسب لإنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، بالتزامن مع مشاركته في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي “قمة المليار متابع”.

وقال أديب: باسم يوسف عمل الإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان بيطمني عليه باستمرار، ورغم إن علاقتي بباسم مش جيدة، لكن ما فعله له كل الاحترام.

باسم يوسف: أي حد في مكاني كان هيعمل كدة

أعرب باسم يوسف عن إهتمامه بإشادة الإعلامي عمرو أديب بدوره في إنقاذ حياة شقيقه، مع إحدى اللقاءات التليفزيونية قائلاً: لم أنقذ حياة أحد وعماد أديب في صحة كويسة.

وأضاف أن ردّة فعل السلطات الطبية في دبي كانت سريعة جدًا، وأنا عملت اللي أي حد في أولى طب ممكن يعمله، وقفت جنبه وقست معدل نبضه وطلبت من الناس الموجودة يجيبوا دكتور، أي حد في مكاني كان هيعمل كدة.

تطورات الحالة الصحية لعماد الدين أديب

وقد تعرض الإعلامي عماد الدين أديب لشبه أزمة قلبية أثناء مشاركته في المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي، الامر الذي أوضحه شقيقه عمرو أديب، قائلاً إن شقيقه أجرى عملية جراحية لتوسيع الشريان، بعد معاناته من انسداد بنسبة 100% في أحد الشرايين الرئيسية، وفي انتظار إجراء عمليه جراحية أخرى، مؤكدًا على أنه بصحة جيدة ويتماثل الشفاء.

كما أشار الإعلامي عمرو أديب، إلى أن الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، قام بزيارة شقيقه في مستشفى راشد في دبي، مشيدًا بموقف دولة الإمارات وحاكم دبي قائلاً: إيه العظمة دي.. هذه اللفته هي تكريم لعماد الدين أديب، وتكريم لكل مصري.

نرشح لك: بالفيديو.. منتخب مصر يستعد لأمم أفريقيا 2024 بجلسة تصوير نارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى