الأخبارملفات وتقارير

بعد انتشار كعكة بحجم رجل.. تعرف على غرائب فنان الكيك الشهير

"كعكة" على شكل قلب ومخ بشري غارق بالدم

كتبت: دنيا عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة غريبة لرجل نائم على سرير مستشفى وأمامه أجزاء مقطعة من جسده، صاحبتها قصة غريبة وهي “أن هذه الصورة من حفلة طلاق نظمتها امرأة احتفالاً بإنفصالها، وأن الرجل هو طليقها الذي حرصت على تقطيع كعكته مع أصدقائها”.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على الصورة

انتشرت الصورة بشكل واسع على السوشيال ميديا، مع تعليقات متفاوتة بين الإندهاش والإنبهار والغضب من “كيد النساء، إلا أنها في الحقيقة لها قصة مختلفة تمامًا عن ماتم تداوله، فهي مجرد كعكة بحجم رجل لتصوير فيديو كليب.

حقيقة الصورة المتداولة

تخص الصورة المتداولة مغني الراب البريطانى سلوتاى، وتم صنع “الكعكة” من أجل تصوير فيديو كليب “Feel Away” الخاص به، وهي مصنوعة من الفانيليا والشوكولاتة مع عجينة السكر، وفقًا لموقع الصحيفة البريطانية.

صنع التورتة فنان الكيك الشهير “بن كولن”، الذي نشر الصور على حسابه الشخصي إنستجرام وعلق عليها قائلاً: “حين حولت سلوتاي” إلى كيك”، موضحًا أن الكيكة صنعت من أجل الكليب في سبتمبر الماضي وأعاد نشرها قبل أيام.

أعمال فنان الكيك الشهير

لا يعد هذا العمل الصادم الأول لفنان الكيك الشهير، فعلى حسابه هناك المزيد من الصور والفيديوهات للكثير من الكعكات بأشكال مختلفة ومخيفة، فهناك كعكة على شكل قلب بشري غارق في الدماء، وأخرى لمخ بشرى غارق بالدماء.

ولم يكتف بهذا ولاكن هناك الكثير من الفيديوهات الذي يقوم بتصويرها أثناء عمله، هناك أيضا كعكه على شكل وحش مخيف، ويد يقوم بتقطيعها، بالإضافة إلى الكيك المدهش لوجبات الطعام والشخصيات الشهيرة وغيرها من الأشكال المختلفة المريبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى