عالم الرياضةملفات وتقارير

بعد تعرضه لوعكة صحية.. دعم جماهيري عارم لـ «عماد متعب»

كتب: حسام عبد العظيم

متعب الحراس والقلوب، القناص، الهداف، محبوب الجماهير، كلها ألقاب أطلقتها جماهير القلعة الحمراء على عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الكروي الحالي بفضائية« أون تايم سبورت»

تعرض مهاجم الأهلي السابق لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وتحديداً قبل لقاء القمة الأخير بين الأهلي والزمالك، لاسيما بعد نشر على حسابه الشخصي “فيس بوك”، منشور:” لن أتمكن من الظهور في استوديو القمة بسبب خضوعي لعملية جراحية وعدم قدرتي على التواجد في الوقت الحالي مع زملائي المحللين.

بعد العملية الجراحية التي أجراها لم تتحسن حالة الصحية، بل أذدادت في التدهور، ليعلن بعدها «متعب» على حسبه الشخصي “فيس بوك” أنه ينتظر انتهاء أزمة فيروس كورونا لإنهاء إجراءات سفره إلى أوربا لكي يخضع لفحوصات طبية هناك للأطمئنان على حاته الطبية.

وفي ختام رسالته، وجهه رسالة لجماهيره:” إن شاء الله يكون خير”.

بالرغم من مرضه الشديد الذي يعاني منه، إلا أنه رفض الافصاح عن تفاصيل مرضه على السوشيال ميديا، حيث إنه يرى أن هذه الأمور شخصية ولا يجوز التحدث فيها في الإعلام.

لتذداد بعدها التسؤلات من جماهيره، حول ما هذ المرض الذي لا يريد أن يفصح عنه هداف المارد الأحمر السابق.

دعم جماهيري عارم

وبعد إعلانه تعرضه لوعكة صحية، ظهرت موجة دعم جماهيري عارمة من جماهير القطبين المصرية الأهلي والزمالك، وذلك نظراً لما قدمه متعب مع المنتخب المصري والأهلي خلال مسيرتة الكروية.

من جانبه قال احمد صبحي أحد الجماهير الأهلاوية على صفحته الشخصية” فيس بوك”:” ربنا يطمنا عليك يا عالمي ويتم شفائك على ألف خير اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك شفائًا لا يغادر سقماً يارب العالمين.

فيما علق أخر:” عماد متعب قال انه هيسافر بره مصر هيعمل فحوصات طبية واضح أنه مش طبيعي ربنا يطمنا عليك يا عمدة ويتم شفائك على خير، أدعوله يا جماعة أن ربنا يشفيه ويافيه ويبقى بخير.

مساندة إعلامية لعماد متعب

لم يتوقف الأمر على الدعم الجماهيري فقط، بل أمتد الأمر للدعم الإعلامي الكبير ومؤازارة عماد متعب في هذه المحنة الصعبة.

من جهته دعم الإعلامي سيف زاهر عماد متعب،:” كل أمنياتي بالتوفيق في رحلة العلاج لصديقي وحبيبي نجم مصر والأهلي، الكابتن عماد متعب.. وإن شاء الله ترجع بالسلامة يا نجم مصر.

كما حرص إسلام الشاطر نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، ومقدم برنامج البيت الكبير في فضائية النادي الأهلي حاليًا على طمئنة جماهير القلعة الحمراء على زميله في الملاعب عماد متعب، متمنياً الشفاء العاجل لمتعب الحراس.

مليئة بالبطولات.. مسيرة عماد متعب

كتب عماد متعب أسمه بحروف من ذهب في أول مواسمه مع المارد الأحمر والكرة المصرية، حصد العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية، لتصل أجمالي بطولاته 25 بطولة.

توج عماد متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010

كما قاد منتخب الشباب للفوز بكأس الأمم الأفريقية عام “2003” تحت قيادة المعلم حسن شحاتة .

عماد متعب ثالث كبار الهدافين المصريين على المستوى الافريقى، حيث سجل “28” هدفا فى “93” مشاركة.

مسيرة متعب مع الأهلي

خاض مهاجم الأهلي السابق أول مواسمه مع المارد الأحمر موسم 2004ـ2005، وحقق فيه هداف الدوري المصري بـ 15 هدفاً ليكتب عماد متعب أسمه بحروف من ذهب مع الشياطين الحمر في بداية مسيرته الكروية.

حقق متعب “11” بطولة دورى، فى مسيرته مع الأهلى عبر “15” عام مسجلا “75” هدفا خلال “190” مبارة خاضها مع الأهلى.

كما فاز “القناص” بلقب كأس مصر “3” مرات، سجل خلالها “19” هدفا فى “24” مباراة و ساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى “7” مرات.

وشارك عماد متعب بقميص الأهلى فى “320” مباراة، سجل خلالها “126” هدفا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الاهلى فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف فى 6 مباريات.

خاض”9″ مباريات بكأس العالم للأندية سجل خلالها “هدفين”، وأصبح أول أهلاوى يسجل فى كأس العالم للأندية.

كما قضى “متعب” آخر 6 أشهر فى مسيرته الكروية، ضمن صفوف التعاون السعودى، ولم يسجل بها أهداف، ليعود إلى مصر، ثم أعلن بعدها اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامى قبل بداية الموسم الماضى من الدورى المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى