أهلاويالأخبارعالم الرياضة

بعد رفضه السفر إلى ألمانيا ..إمام عاشور يخضع لعملية جراحية اليوم

يخضع إمام عاشور، لعملية جراحية، اليوم الأحد، في الكتف، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي ألمت به خلال المشاركة الأخيرة مع المنتخب المصري.

وتجرى العملية الجراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة السفر إلى ألمانيا، وإجراء الجراحة تحت إشراف أحد الأطباء الألمان.

إجراء عملية جراحية

وكان هناك اتجاه لسفر عاشور إلى ألمانيا، من أجل إجراء عملية جراحية تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى جراحة الكتف لحارس الفريق الأول، محمد الشناوي، مؤخرًا، إلا أن خطة العلاج تغيرت ، ورفض اللاعب للسفر .

واستقر الأهلي بعد إصابة إمام عاشور، إجراء اللاعب للعملية الجراحية داخل القاهرة، ومن بعدها وضع برنامجًا تأهيليًا خاصًا، وسط احتمالات لغيابه لمدة لا تقل عن 3 أشهر.

مواجهة نيوزيلندا

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية على مستوى الكتف الأيسر، خلال مواجهة نيوزيلندا، الجمعة الماضي، وتبين فيما بعد معاناته من خلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، بحسب ما جاء في البيان الرسمي الصادر من اتحاد الكرة.

هذا ومن حق الأهلي الحصول على تعويض من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك كون الإصابة التي تعرض لها اللاعب جاءت خلال المشاركة مع منتخب مصر وضمن الأجندة الدولية، ولكن إذا توافرت الشروط الموضوعة لهذا الصدد.

الأهلي من حقه الحصول على تعويض

و في هذا الصدد،  قال محمد بيومي، خبير اللوائح :  أن الأهلي من حقه الحصول على تعويض مالي من فيفا، بعد إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر، وفقا لقانون برنامج حماية الأندية ولكن إذا توافرت الشروط التي وضعها فيفا للإصابة .

وأضاف: إذا توافرت الشروط وتحديد مدة غياب إمام عاشور سيجهز النادي الأهلي التقارير الطبية الخاصة باللاعب، والعقد الرسمي بينه وبين عاشور، من أجل مخاطبة فيفا، والذي بدوره سيتفحص تقارير وفحوصات اللاعب، وعند التأكد سيتم التعويض .

نرشح لك : «كنت بين الحياة والموت»..أول تعليق من إمام عاشور بعد ارتجاج المخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى