الأخبارحوادث وقضايارئيسى

بمنتهى القسوة.. ربة منزل تقتل ابنة اختها بمعاونة زوجها لهذه الأسباب

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت منطقة القطامية جرمية قتل بشعة، بعد قيام ربة منزل بمعاونة زوجها بقتل ابنة اختها الطفلة التي لم تتجاوز الـ13 عام، بعد كشف سر تجارتهم في المواد المخدرة.

القصة الكاملة لقتل الطفلة

بدأت القصة عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلة، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة داخل جوال وعليها آثار تعذيب شديد وحروق، ومجهولة الهوية بمنطقة صحراوية بعيدة عن الكتلة السكنية.

وتبين بالتحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة، أن المتوفية تدعى «ملك»، وعمرها 13 سنة، وتقيم مع خالتها وزوجها، ، بعد زواج والدها من سيدة أخرى غير والدتها، ودخول والدتها السجن.

وتمكنت قوات الأمن في معرفة مرتكبي الجريمة وتبين من التحريات، أن خالتها وزوجها وراء ارتكاب الجريمة، بعد كشف الطفلة لتجارتهما للمخدرات، وتهديدها لهما بالإبلاغ عنهما، وتم القبض على المتهمين واعترفوا بالواقعة.

وقال المتهمون، إن الطفلة توفيت جراء تعذيبهما لها بالزيت المغلى ما أسفر عن وفاتها في الحال، وقاما بوضع جثتها داخل جوال وألقياها بمنطقة صحراوية بعيدة عن الكتلة السكنية ثم لاذوا بالفرار ليختبئا داخل الشقة التي ضُبطا بها، بمنطقة اللبيني بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. أم تُلقي طفليها في نهر دجلة بالعراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى