الأخباربنوكخدماترئيسى

رئيس التجزئة المصرفية ببنك البركة: طرح ودائع وحساباً استثمارياً بعائد 15% لإثراء منتجات الادخار

عبدالعزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي والفروع في بنك البركة

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك البركة بقيادة حازم حجازي الرئيس التنفيذي للبنك، عن إطلاق منتجين جديدين وهما حساب البركة اليومي الاستثماري، والودائع ذات العائد الشهري لمدة 6 أشهر وسنة بسعر فائدة مرتفع للأفراد والشركات.

مبادرة البركة فيكي
حازم حجازي – الرئيس التنفيذي لبنك البركة

ويأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية بنك البركة الحالية في الحفاظ على الصدارة من خلال تقديم باقة متنوعة من المنتجات الأكثر تنافسية في السوق المصرفي والعمل على تلبية كافة رغبات عملائه.

حساب البركة اليومي

وكشف البنك عن إطلاق حساب البركة اليومي الاستثماري للأفراد و الشركات، الذي يقدم عوائد تنافسية متغيرة تختلف باختلاف شريحة رصيد الحساب وتصل إلى 15% تحتسب يوميا على رصيد إقفال الحساب و تصرف بنهاية الشهر.

عدم اشتراط حد ادنى

ويتيح حساب البركة اليومي الاستثماري للعملاء السحب والإيداع في أي وقت مع عدم اشتراط حد أدنى لفتح الحساب بالإضافة الى إمكانية الحصول على باقي الخدمات البنكية من إصدار بطاقة خصم مباشر ,بطاقة البركة الكلاسيكية، الاشتراك في خدمة الانترنت البنكي و اصدار دفاتر الشيكات.

أما تفاصيل المنتج الثاني بحسب البنك فهو الودائع لمدة 6 أشهر وسنة للأفراد و الشركات والتي تقدم عائد تنافسي يصرف شهريا يصل الى 13% للوديعة الـ 6 أشهر و14% للوديعة السنة والذي يعد من أعلى أسعار العوائد بالسوق المصرفي على منتج متوسط الأجل يتيح الاستفادة من العائد بصورة شهرية.

ودائع بعائد متغير

و تتميز هذه الودائع أن سعر العائد متغير مع سعر الإيداع من البنك المركزى المصرى مما يتيح للعملاء الاستفادة من زيادة سعر العائد على المنتج القائم فى حالة زيادة سعر العائد من المركزي.

ويضمن بنك البركة حد أدنى لسعر عائد الوديعة 6 أشهر يصل إلى 11% سنويا وفقا لشريحة الرصيد وسعر عائد يصل 12% للوديعة السنة وفقا لشريحة الرصيد وذلك فى حالة انخفاض سعر عائد البنك المركزى المصرى.

رئيس قطاع التجزئة المصرفية 

من جهته، قال عبد العزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية و الشمول المالي و الفروع ببنك البركة: “نعمل في البنك باستراتيجية طموحة تركز على التوسع في خدماتنا حيث يأتي إطلاق المنتجين الجديدين لإثراء باقة منتجات الادخار المقدمة لعملاء البنك حيث أننا حريصين على فهم احتياجاتهم وتلبية مختلف متطلباتهم بما يسهم في توسيع قاعدة عملاء بنك البركة.”

كما أضاف: “تلك المنتجات تحقق التوازن ما بين العائد المرتفع وسريع الصرف في نفس الوقت، حيث يسعى البنك دائما لتقديم منتجات متنوعة من حيث المدد لتتلاءم مع المتغيرات المصرفية التي يشهدها السوق في الوقت الحالي.”

نرشح لك: تفاصيل خدمة الإنترنت البنكي من بنك البركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى