الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك البركة يقدم تمويل تجهيز العيادات والأجهزة الطبية حتى 750 ألف جنيه

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك البركة الإسلامي، بقيادة حازم حجازي الرئيس التنفيذي للبنك، عن إتاحة تمويل معدات العيادات لأصحاب العيادات الطبية حتى 750 ألف جنيه.

ومنح البنك خيارات متنوعة لتمويل أو تحديث كافة الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية، ليساعدهم على توسيع أعمالهم وأنشطتهم، وتطوير طرق العلاج، الذي يعود بالفائدة على الصحة العامة للمواطنين.

كما يتم احتساب دفعة أولى بنحو 20% كحد أدنى من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 750,000 جنيه مع مدة تصل إلى 60 شهرًا، وتمثل نسبة عبء المديونية 50% من صافي الدخل، ويكون تمويل معدات العيادات متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية “مرابحة”.

وعلى صعيد المستندات المطلوبة، يطلب البنك بطاقة رقم قومي سارية “للمصريين” مع جواز سفر ساري، وتصريح إقامة ساري (للأجانب)، ويقدم العميل فاتورة مرافق حديثة (هاتف، كهرباء، غاز ) وعرض سعر تكاليف الأجهزة والمعدات.

وبالنسبة لإثبات دخل للعاملين، فإنه فى حالة تحويل الراتب يتم تقديم تعهد معتمد من البنك بتحويل الراتب أو القسط مع شهادة دخل وحديثة.

وفى حالة عدم تحويل الراتب يتم تقديم كشف حساب معتمد لآخر 6 أشهر “شخصي” أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وعلى صعيد إثبات الدخل لأصحاب المهن الحرة والأعمال يتم تقديم كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة “شخصي أو مؤسسي” مع سجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

كما يتاح تمويل معدات العيادات للأعمار التي تتراوح بين 21: 60 سنة “الموظفين” و65 سنة “أصحاب المهن الحرة والأعمال”.

لمعرفة المزيد أضغط هنـا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى