الأخباربنوكرئيسى

بنك التنمية الصناعية: وعاء ادخاري جديد تحت مسمى «سمارت»

طرح بنك التنمية الصناعية، بقيادة غادة البيلى رئيسة مجلس الادارة ، وعاء ادخاري جديد تحت مسمى «سمارت»  بعائد تصاعدي يصل إلى 30%، وهو الأعلى في السوق المصرفية المصرية حتى الآن.

ووفقا للبنك، فإن مدة استحقاق المنتج الجديد تصل 300 يوما فقط، لذا، فهو وعاء مختلف عن الأوعية الادخارية المتاحة ببقية البنوك، ويتيح البنك للعملاء سحب المدخرات بالكامل في الوعاء الجديد من دون فرض غرامات مالية على العميل، مقابل الحصول على الفائدة وفقا لمدة الادخار فقط.

حدا أدنى من المدخرات

ويشترط بنك التنمية الصناعية حدا أدنى من المدخرات تصل إلى 250 ألف جنيه للاكتتاب في المنتج الجديد، يذكر أن بنك التنمية الصناعية قد سبق وطرح شهادة اختيارك الثلاثية ذات العائد الثابت، أي مدة الـ3 سنوات، تقدم بالعملة المحلية، ويمكن شراء الشهادة بفئة تبدأ قيمتها الأسمية للشهادة الواحد 5 آلاف جنيه ومضاعفاتها، والحد الأدنى 50 ألف جنيه في أول مرة للشراء، ويمكن زيادتها بمضاعفات الـ5 آلاف جنيه دون حد أقصى.

سعر العائد

وبالنسبة لسعر العائد على الشهادة، 16.50% سنويًا يصرف أسبوعيًا، و17.00% سنويًا يصرف شهريًا، و17.25% سنويًا يصرف ربع سنويًا، و17.50% سنويًا يصرف نصف سنويًا، و18.50% سنويًا يصرف سنويًا.

نرشح لك : أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم الخميس بالبنوك المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى