الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يحصد 5 جوائز من مجلة «ذا يوربيان The European » البريطانية

البنك: نعزز تواجدنا الإقليمي والعالمي من خلال شبكة واسعة من الفروع

كتب مجدى دربالة

حصد بنك مصر-بقيادة رئيسه محمد الاتربى –  5 جوائز من مجلة «ذا يوربيان The European »البريطانية لعام 2024 ، وحاز البنك على 4 جوائز فى مجال الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية وهى:أفضل بنك في إدارة الخزانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يعد أفضل بنك في إدارة السيولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أفضل بنك في مجال استبدال العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أفضل بنك في إدارة النقد في مصر، و حاز البنك على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024 .

المعايير الفنية

الجوائز تُمنح للبنك الفائز وفقاً لعدد من المعايير الفنية. حيث تقوم المجلة بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

و يتم من خلاله تحليل نتائج البنك استناداً على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

استخدام أدوات مالية مختلفة

توجت تلك الجوائز مجهودات البنك في الفترة الأخيرة، حيث يلعب قطاع الخزانة في بنك مصر دوراً مهماً في إدارة السيولة من خلال أدوات مختلفة لتلبية الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات، واستثمار الفائض لتعظيم العوائد.

وكذلك إدارة مستويات المخاطر وعلاوة على ذلك يقدم القطاع حلولاً متخصصة، لا تقتصر على المنتجات والخدمات، و ذلك باستخدام أدوات مالية مختلفة.

كما أنه من أكثر المتعاملين نشاطاً في تغطية إصدارات وزارة المالية لخدمة الدين العام، والحفاظ على حصة سوقية كبيرة من تعاملات السوق الثانوي.

ويقدم قطاع الأموال والمراسلين لعملائه بقطاعي التجزئة والشركات خدمات إدارة النقد على المستويين المحلي والدولي. بما في ذلك تمويل الأعمال التجارية وعمليات الاستبدال للعملات المختلفة.

مجموعة كبيرة من الخدمات

ويقدم بنك مصر  مجموعة كبيرة من الخدمات التي تدعم العملاء في تحقيق أهدافهم خارجياً. وقد حقق البنك صيتاً واسعاً باعتباره الأفضل في تقديم خدمات قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية على مستوى عالمي.

وذلك بابتكار حلول من شأنها توفير الوقت وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة،كمايعزز بنك مصر تواجده الإقليمي والعالمي من خلال شبكة واسعة الانتشار من الفروع والتي تصل لأكثر من 800 فرع.

بخلاف البنوك التابعة والبنوك المراسلة، وذلك لضمان سهولة وسلاسة اجراء كافة المعاملات المالية والمصرفية لعملائه .

نرشح لك :رئيس بنك مصر : التحول الرقمي سيساهم بصورة أكبر في تحسين الخدمات المصرفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى