الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك QNB يطرح شهادة ادخارية بعائد سنوي ثابت يصل إلى 24% يصرف شهريًا

كتب: مجدي دربالة

أعلن QNB الأهلي، بقيادة محمد بدير الرئيس التنفيذي للبنك، طرح شهادة ادخار جديدة بأعلى عائد سنوي ثابت يصل إلى 24% يصرف شهريًا، بالإضافة إلى ذلك يقدم البنك مجموعة شهادات ادخارية متنوعة.

محمد بدير - الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي
محمد بدير – الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

أضاف البنك أن الشهادة بحد أدنى يبدأ من 10000 جنيه، ويمكن الحصول على تسهيلات ائتمانية مميزة بضمان هذه الشهادات.

وتضمن شهادات ادخار ذات العائد الثابت من QNB الأهلي عائد تنافسي ثابت يصرف شهريا، كما أن شهادات ادخار QNB الأهلي ذات العائد الثابت تلبي كافة احتياجات العملاء.

وأوضح البنك أن الشهادة لها العديد من المزايا، وتشمل علي، عائد تنافسي ثابت طوال مدة الشهادة، ويحتسب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار
لا يوجد حد أقصى لقيمة الشهادة أو لعدد الشهادات التي يمكنك إصدارها، مع إمكانية إضافة العائد إلى حساب QNB الأهلي الجاري أو الجاري ذو عائد أو التوفير الخاص بك حسب اختيارك.

وأوضح أنه يمكن للعميل سحب العائد المضاف لحسابك بكل سهولة طوال 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع بواسطة بطاقات فيزا للخصم المباشر من QNB الأهلي، وإمكانية إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين أو أقساط القروض، بالإضافة إلي إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة، كما يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة بعد مرور أول 6 شهور من تاريخ الإصدار في أي وقت، بناءاً على جدول استرداد الشهادات المعلن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى