الأخباربنوكخدمات مصرفية

بنك SAIB يعلن تجهيزه عدد من الفروع لذوي الهمم

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك saib، بقيادة طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة، انه في إطار تطويره الدائم لخدماته وحرصه المستمر على تيسير الخدمات المصرفية للجميع، قام بتجهيز عدد من فروع البنك لتناسب ذوي الهمم.

أضاف البنك أن ذلك يأتي من خلال توفير، منحدرات وأبواب تفتح بشكل تلقائي لسهولة الوصول للفروع وماكينات الصرف الآلي، بالإضافة إلي استخدام طريقة برايل لكتابة وطباعة عقود فتح الحسابات ونماذج طلب المنتجات وخدمات البنك عند التعامل مع العملاء المكفوفين وضعاف البصر.

بالإضافة إلي قبول الختم والبصمة كبديل للتوقيع على كافة الإجراءات البنكية، تجهيز الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك بتطبيق (Website Content Accessibility Guidelines) WCAG Software و الذي يتيح بتحويل النصوص المكتوبة إلى ناطقة لمساعدة ذوى الإعاقة البصرية في الإطلاع على منتجات وخدمات البنك وكافة الشروط والأحكام.

وأشار إلي أن البنك قام أيضاً بتوفير، الإتصال بالعميل الكفيف بشكل دورى ومنتظم للتأكد من قيامه بالعمليات التي تمت على حسابه أو عمليات السحب النقدى من ماكينات الصراف الآلى، و توفير خدمة المحادثات الكتابية (Chat Banking) مع خدمة عملاء البنك عن طريق (saib WhatsApp for business) والذى بدوره يتيح للعميل خاصية التواصل بشكل مباشر مع أحد ممثلى خدمة العملاء.

وأكد “saib” أن الفروع المتاح فيها الخدمات السابق ذكرها، المعادي، المساحة، المحلة، الأقصر، شبين الكوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى