الأخبارالشركاتخدماترئيسىعقارات

“بني سويف الجديدة” تبدأ تلقي العروض لتنفيذ أعمال الصيانة والتأمين لـ 104 عمارة سكنية

كتب احمد سمير

مصدر بالمجتمعات العمرانية لـ “عالم البيزنس”: ندرس طرح عدداً من المحال التجارية في المدينة  مطلع العام المالي المقبل

أكد مصدر مسؤل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” عن إستقبال جهاز مدينة بني سويف الجديدة للعديد من العروض الفنية والمالية للمنافسة علي مناقصة طرحها جهاز المدينة لتنفيذ أعمال الصيانة والنظافة والتأمين من الاجزاء المشتركة المقامة لنحو 104 عمارة لإسكان الشباب والمستقبل بالمدينة.

وأضاف المصدر أن كثرة العروض المقدمة كانت غير متوقعة ، بالإضافة إلي إقبال الشركات المقيدة في إتحاد مقاولي البناء والتشييد للمنافسة علي هذة المناقصات .

وأشار إلي ان الإقبال الكثيف سيشجع هيئة المجتمعات العمرانية لطرح العديد من الأعمال الخدمية في  الشركات من خلال مناقصات عامة خلال الفترة المقبلة .

وأوضح المصدر أن جهاز المدينة يدرس حالياً طرح المزايد من المحال التجارية في عدداً من المناطق الحيوية بالمدينة مطلع العام المالي المقبل ، وذلك بعد طرح الجهاز مؤخراً مزايدة لبيع 7 محال تجارية بموقف سيارات الأجرة بالحي السكني الثاني،  بالإضافة إلي بيع 10 محال تجارية بالسوق التجارية بمنطقة ابني بيتك .

.وقال إن مساحات المحال التجارية تتراوح بين 22 و66 مترمربع .

والجدير بالذكر أن المساحة الإجمالية للمدينة تبلغ  25135.97 فدان، وتم إنشاءها  طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 643 لسنة 1986 ، و تقع على النيل ما بين مدينتي القاهرة والمنيا وتبعد عن القاهرة 124 كم .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى