عالم الفن

تامر حبيب يهنئ يسرا بعيد ميلادها

       هنأ السيناريست تامر حبيب، الفنانة يسرا بمناسبة عيد ميلادها الذى يوافق اليوم 10 مارس وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تامر حبيب يهنئ يسرا بعيد ميلادها: أحلى هدية أنعم بيها ربنا عليا

ونشر حبيب صورة مع يسرا: وعلق قائلًا “كل سنة وإنتى أحلى هدية انعم بيها ربنا عليا”.

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل “لدينا أقوال أخرى” وهو من بطولة شيرين رضا​، ​نجلاء بدر​، ​أحمد حاتم​، نهى عابدين، ​محمد شاهين​، عمر زهران، وإخراج محمد على.

يسرا من مواليد 10 مارس عام 1951، وتبلغ من العمر 68 عاما، وهى من محافظة القاهرة.

يوافق اليوم العاشر من شهر مارس عيد ميلاد الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدى التى غالبا ما تثير أعمالها وآراؤها الجدل.

وجمع الثنائى عددا من الأفلام كان آخرها “ماتيجى نرقص” وشارك فى بطولته تامر هجرس عام 2006، فيلم الوردة الحمرا” عام 2000، وشارك فى بطولته مصطفى فهمى.

وتعتبر التجربة الأكثر نجاحا لهما من خلال فيلم دانتيلا والتى شارك فى بطولته محمود حميدة وإلهام شاهين، وتدور أحداثه حول سمر المطربة ومريم المحامية تجمعهم الصداقة منذ الطفولة في أحد الأيام تقود سمر سيارتها وهي مخمورة فيتم القبض عليها ويحقق معها ضابط المباحث المدعو حسام تتصل سمر بصديقتها المحامية مريم التي تأتى إلى قسم الشرطة وبحدث تعارف قوى ببن الثلاثة تتصور سمر بأن حسام وقع في حبها إلا أنه يميل نحو مريم وتدرك مريم ذلك لكنها تتزوج من شخص مهاجر وتسافر معه إلى كندا وسرعان ما تنفصل عنه تعود إلى أرض وطنها وتعلم أن سمر قد تزوجت من الضابط حسام وتوافق سمر أن يتزوج حسام بمريم أيضا وتشتعل الغيرة بين الصديقتين.
إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى