عالم الفن

تامر حسنى يتفاعل مع تعليقات جمهوره على كليب ناسينى..

     نجاحات مستمرة للنجم تامر حسنى على كافة الأصعدة الفنية، سواء فى الغناء أو فى التمثيل، فبعد الألبوم الذى طرحه قبل عدة شهور وهو “عيش بشوقك”.

احدى معجباته تهنئه بكليب ناسينى ليه

حقق فيلمه “البدلة” أعلى الإيرادات فى السينما، كذلك كليب “ناسينى ليه”، الذى مازال يحقق عددا كبيرا من المشاهدات، حيث حقق ما يقرب من 22 مليون مشاهدة.

أسماء عشرى

جمهور تامر حسنى، اختار الاحتفال بنجمه المفضل، ولكن على طريقته الخاصة، حيث قاموا بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة، وأهدوها لتامر حسنى، والذى بدوره قام بنشر كافة هذه الفيديوهات عبر خاصية “ستورى” على انستجرام.

إحدى محبات تامر حسنى وهى أسماء عشرى قالت لتامر “ألف مبروك على نجاح الكليب ودايما من نجاح لنجاح”، فيما قالت دنيا طارق “ألف مبروك ع الكليب .. طبعا تحفة جدا كالعادة .. وأنا فخورة أنى من جمهورك ومن شعبك”

واحدة من جمهور تامر حسنى

فيما قامت روان الجندى بغناء مقطع من أغنية وأهدتها لتامر حسنى، وقالت سلمى أشرف “مبروك يا تيمو ع الكليب .. طبعا مكسر الدنيا” .

اقترب فيديو كليب النجم تامر حسنى الأخير من تحقيق 22 مليون مشاهدة بعد طرحه منتصف فبراير الماضى بما يعنى وصوله إلى هذا الرقم خلال ثلاثة أسابيع فقط وقبل شهر من طرحه عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أغنية “ناسينى ليه” من كلمات تامر حسين وتوزيع تامر على ووسام عبد المنعم، ومونتاج عمرو عاكف، ومكساج هانى محروس، ماستر أمير محروس، والكليب فكرة تامر حسنى، ومن إخراج سعيد الماروق.

يذكر أن آخر أعماله هو ألبوم “عيش بشوقك” الذى حقق نجاحا كبيرا وأيضا فيلم “البدلة” الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيراً، حيث شاركه فى بطولته كل من أمينة خليل وأكرم حسنى وحسن حسنى ودلال عبد العزيز وماجد المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى