الأخباررئيسىعالم الرياضة

تشكيل المنتخب المصري اليوم أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم

استقر  البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني ، لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، على التشكيل الذي يخوض به المنتخب أولة مباراياته في تصفيات كأس العالم ، أمام منتخب جيبوتي ، مساء اليوم  الخميس ، على ستاد القاهرة

التشكيل :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع : محمد حمدي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر ومحمد هاني

الوسط : محمد النني وإمام عاشور وطارق حامد

الهجوم :  محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد

محموعة مصر

ويواجه منتخب مصر ، نظيره جيبوتي ، ضمن منافسات الجولة الأولى بتصفيات المونديال، والتي ينافس فيها الفراعنة وجيبوتي في مجموعة متوازنة مع كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا.

وانطلق معسكر الفراعنة يوم 13 نوفمبر الجاري، وتوافد اللاعبون على المعسكر يومي 13 و14 من الشهر الجاري، كما خاض المنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي.

الحلم الرابع

يطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم، والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

طاقم التحكيم

يدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي ألفريد شافاني، ويعاونه كل من: إيلفاز سيتول، مساعد أول، وكاجارا ميكوينا، مساعد ثانٍ، فيما يتواجد ماسيكسول بامبيسو، حكمًا رابعًا.

مواجهات سابقة

التقى المنتخبان مرتان من قبل، ضمن منافسات الدور الثاني في تصفيات مونديال 2010، حقق المنتخب المصري الفوز في المباراتين برباعية دون رد .

 

منتخب البرتغال يتصدر قائمة الأفضل في تصفيات يورو 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى