الأخبارتأمينخدماترئيسى

الرئيس التنفيذي لـ« مصر للتأمين» : نسعي لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من شرائح العملاء

الشركة تتيح التقسيط بدون مقدم للوثائق عبر تطبيق الموبايل

كتب – مجدي دربالة

أكد عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين ان الشركة تسعي دائما لتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء.

وكذلك العمل على تقديم أفضل الحلول التأمينية المبتكرة في مصر والإستفادة من التطور التكنولوجي للوصول للعملاء بشكل أسرع وتحسين آلية التعامل مع العملاء، والعمل ايجاد طرق تسويقية سريعة وفتح قنوات إتصال متعددة مع العملاء.

وتسعى شركة مصر للتأمين دائما الى تحسين تجربتها مع العملاء والتواجد معهم من خلال الشراكات الفعاله والمثمرة مع العديد من الكيانات المميزة في مجال التكنولوجيا والمدفوعات الرقمية ومن ذلك الشراكة الاستراتيجية مع شركة إيجي إنشورتيك.

وقد أثممرت الشراكة عن توفير أحدث التقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي لتوفير الخدمات التأمينية عبر منصات ذكية لتقديم تجربة فريدة لعملاء مصر للتأمين وميكنة كامل العملية التأمينية.

فمن خلال تطبيق مصر للتأمين يمكن لعميل مصر للتأمين اتخاذ كل خطوات إصدار وثيقة تأمين السيارات بدءا من طلب تامين حيث يقوم بادخال الماركة وطراز وسنة الصنع والقيمة السوقية للسيارة لمعرفة وحساب قسط التأمين.

اختيار التغطيات المناسبة

واستكمال باقي الاجراءات بكل سهولة ويسر واختيار التغطيات المناسبة ونوع الفحص الخاص بالسيارة (في حالة السيارة المستعملة) سواء المعاينة عن بعد او اختيار التاريخ والوقت والمكان المناسب للعميل لاجراء المعاينة.

وكذلك الدفع online عن طريق العديد من شركات الدفع الالكتروني، ويستطيع العميل في حالة وقوع حادث- لا قدر الله- ان يقوم بالإبلاغ عن الحادث من خلال التطبيق وادخال كافة التفاصيل.

بالإضافة لذلك يمكن للعميل إصدار وثائق الحوادث الشخصية ومنها (وثيقة تأمين حياة كريمة) من خلال التطبيق بأبسط الخطوات والإجراءات دون الحاجة الى التوجه لاي فرع من فروع الشركة.

وتهدف الشركة من ذلك تحسين تجربة العملاء حيث يتيح التطبيق للشركة التواصل المباشر مع عملائها بسهولة وفعالية، مما يعزز تجربة العملاء ويساهم في رضاهم عن الخدمة المقدمة.

أحدث الاساليب التقنية والتكنولوجية

ومع توفير الوقت والجهد وذلك من خلال فريق عمل مميز ومدرب على احدث الاساليب التقنية والتكنولوجية لخدمة عملائنا.

بالإضافة الى ذلك فهناك ربط بين بوابات ووسائل الدفع الإلكتروني والتطبيق لتسهيل سداد القسط على العملاء بسرعة وسهولة فمن خلال الشراكة مع فاليو يمكن لعملائنا التقسيط واليوم.

الاستفادة من خدمة التقسيط بدون مقدم

وقالت الشركة : يسعدنا أن نعلن عن عرض خاص لعملائنا، حيث يمكنهم الاستفادة من خدمة التقسيط بدون مقدم وبدون مصاريف شراء في حال اصدار الوثيقة عن طريق تطبيق مصر للتأمين.

فيمكن لعملائنا الاستفادة من خدمة التقسيط دون الحاجة لدفع مقدم أو مصاريف الشراء، مما يجعل عملية الشراء سهلة وميسرة فمن خلال خدمة التقسيط، يستطيع العملاء التمتع بالتأمين دون الحاجة لدفع كامل قسط التأمين مقدماً.

مما يتيح لهم إمكانية الاستفادة من خدمات التأمين بشكل أوسع وأكثر مرونة ونهدف بذلك تقديم أفضل تجربة لعملائنا وتلبية احتياجاتهم والتواجد معهم اينما كانوا.

نرشح لك : 25.2 مليار جنيه إجمالي أقساط التأمين التجارى خلال 5 أشهر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى