الأخباررئيسىمنوعات

تعرف على توزيع إصابات كورونا في المحافظات المصرية

نشر مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر وثيقة تتضمن توزيع لحالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، في كافة المحافظات المصرية حتى الأول من مايو الجاري.

وكشفت وثيقة المنظمة، أن محافظة القاهرة احتلت صدارة المحافظات في تسجيل إصابات، تلتها محافظة الجيزة، وفي المركز الثالث جأت محافظة الإسكندرية، ثم القليوبية، المنوفية، دمياط، الأقصر، بني سويف، الغربية، أسوان، قنا، الدقهلية، البحيرة، بورسعيد، الفيوم، البحر الأحمر، الشرقية، كفر الشيخ، أسيوط، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الإسماعيلية، السويس.

توزيع إصابات كورونا في مصر

وأظهر تقرير منظمة الصحة العالمية، أن محافظة مطروح في الترتيب الأخير للمحافظات التي سجلت إصابات بكورونا، وحينها لم تكن المنظمة قد اعتمدت وجود حالة واحدة مصابة في محافظة شمال سيناء.

وأكدت وثيقة الصحة العالمية، أن كافة محافظات الجمهورية سجلت إصابات بكورونا المستجد، بعد أن استمرت شمال سيناء بدون إصابات منذ بداية الأزمة منتصف فبراير الماضي.

يذكر أن إجمالي عدد إصابات فيروس كورونا في مصر بلغ حتى مساء يوم أمس الأحد، 6465 حالة من ضمنهم 1562 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و429 حالة وفاة.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. قصة تحول بنت هشام سليم إلى ذكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى