عالم الفن

تعرف على حقيقة طلاق على ربيع من زوجتة إليك التفاصيل..

      حذفت ندى محمود زوجة الفنان على ربيع، جميع الصور التي جمعتهما عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية وكشفت عنها بالأمس ندى من خلال بعض المنشورات.

على ربيع وزوجته

ونشرت ندى محمود عبر «انستجرام» منشوراً قالت خلاله: «أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة»، الأمر الذى يدل على تفاقم المشاكل بينهما.

وتابعت ندى محمود منشوراتها قائلة: «أنا خصيمة أى أحد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليّ تأثير سلبى فى حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله.. إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل».

ومع اقتراب موسم دراما رمضان 2019، هل سيكون لتلك الأزمة تأثيراً على شعبية على ربيع وحبه فى قلوب جمهوره؟ وهل سيتأثر بناءً على هذه الازمة، مسلسله “فكرة بمليون جنيه” كنسبة مشاهدة؟

يذكر ان على ربيع يخوض سباق مسلسلات رمضان 2019، بمسلسل «فكرة بمليون جنيه»، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع أنها من الممكن أن تحل كل مشاكله، فيحاول تنفيذها بكل الطرق الممكنة، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، من بطولة على ربيع ويشاركه كل من الفنانة صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وخالد كمال، ومحمد محمود، أحمد السيسى، وغيرهما، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى، إخراج وائل إحسان.

إقرأ أيضا: 

محمد امام فى لبنان لاستكمال تصوير مسلسل هوجان

روبي مع أحمد عز فى مسرحية «علاء الدين»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى