عالم الفن

تعرف على مشوار “ياسمين صبرى” فى عيد ميلادها

       تحتفل النجمة ياسمين صبرى، اليوم الاثنين بعيد ميلادها الـ 31.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

تمر اليوم الإثنين الموافق 21 يناير، ذكرى ميلاد الفنانة ياسمين صبرى، التي حالفها الحظ لتكون واحدة من أبرز النجمات على الساحة الفنية، كما أنها “أيقونة” للموضة والجمال تحظى بإعجاب الشباب وتتأثر بها الفتيات، وغير ذلك فهناك وجه آخر لها قد لا يعرفه الكثيرون من عشاقها، وهو ما نرصده فى السطور التالية.

 

أضافت “صبرى” خلال تصريحات إعلامية جاءت على لسانها، أنها حاولت دخول مجال الإعلام والعمل كمذيعة قبل التمثيل، حيث بدأت بالعمل كمراسلة بالإسكندرية فى برنامج “الحياة اليوم” الذى قدمه الإعلاميان شريف عامر ولبنى عسل عبر قناة “الحياة” الفضائية، وأكدت أنها لم تجد نفسها فى هذا المجال.

فقررت الاتجاه إلى العمل كموديل بالإعلانات، ثم جاءت مشاركتها فى برنامج “خطوات الشيطان” مع معز مسعود، ثم تم اختيارها للوقوف أمام النجم محمود عبد العزيز، فى مسلسل “جبل الحلال” عام 2014، الذى يعد من أهم محطات مشوارها الفنى.

وبعدها شاركت فى مسلسل “شطرنج” الجزء الأول مع نضال الشافعى ووفاء عامر وريم البارودى وعرض العمل خارج شهر رمضان، ولكنها لم تستمر فى العمل واعتذرت عن الجزء الثانى.

الانطلاقة الحقيقية لياسمين صبرى كان من خلال مسلسل “طريقى” مع النجمة شيرين عبد الوهاب فى أولى بطولاتها بالدراما التليفزيونية حيث حصدت إشادات واسعة على دورها فى هذا العمل وتلقت بعدها أكثر من عرض فى السينما والدراما، لتدخل بعدها مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان وفى نفس الوقت قدمت أول أدوارها فى السينما من خلال فيلم “جحيم فى الهند” وقدمت فيه دور البطولة النسائية فى العمل وحقق ايرادات ضخمة وقت عرضه.

 وتعود  فى 2019 بمسلسل من بطولتها وهو “حكايتى” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج  وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى