عالم الفن

تعرف على موعد مسلسل ” مأمون وشركاة” لـ عادل إمام

          تبدأ قناة MBC مصر إعادة عرض مسلسل “مأمون وشركاه” لعادل إمام الذى شارك به فى رمضان 2016، وحقق نجاحا كبيرا.

عادل إمام

 

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تعرض الحلقة الأولى مساء اليوم، الثلاثاء 29 يناير.

تدور أحداث المسلسل حول معاناة عائلة مأمون “عادل إمام” من بخله الشديد الذى يفوق كل تصور، وأكثر المتضررين هى زوجته حميدة “لبلبة”، ويضم العمل أحداثا مثيرة وساخرة، إذ ينعكس بخل مأمون على علاقته بجميع المحيطين به وأبرزهم صديق عمره مصطفى فهمى، وبطبيعة الحال أولاده الأربعة الذين تركوا البلاد لهذا السبب. وبين تعرض مأمون وحميدة للسرقة واكتشاف زوجته حميدة لإمتلاكه 40 مليون جنيه تتطور الأحداث وتحمل الكثير من المفاجأت والقضايا الإجتماعية الشائكة.

مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام ولبلبة ومصطفى فهمى وشيرين وكمال أبو رية وخالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وهنا الزاهد وآخرين، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

ومن جهة أخرى

يستعد النجم الكبير عادل إمام، لتصوير مسلسله الجديد “فالنتينو”، وذلك بعد عودة الحياة للمسلسل مرة أخرى  في اللحظات الأخيرة، بعد أن كان العمل مهددًا بالخروج من السباق الرمضانى المقبل.

وكشف الفنان عادل إمام، آخر ما وصلت إليه دراما مسلسله الرمضانى المقبل “فالنتينو”، والذى دارت حوله الكثير من الشائعات الفترة الماضية.
وأكد “الزعيم” أن مسلسل “فالنتينو” يسير فى مساره الطبيعي بلا أى عراقيل أو عواقب تمنع سير عملية التصوير، مطالباً بعدم الاجتهادات الخاطئة قائلاً: “كفاية اجتهادات… خلينا نشتغل”.
وأوضح الفنان عادل إمام أنه تم الانتهاء من كتابة 15 حلقة حتى الآن من المسلسل الذى تولى مهمة تأليفه أيمن بهجت قمر، فيما يخرجه ابنه رامى إمام، ويشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز.
وفى الوقت الذى سادت فيه شائعات عن تأجيل المسلسل، رد السيناريست أيمن بهجت قمر المؤلف بأنّه لا يعلم أى تفاصيل عن تأجيل تصوير المسلسل أو خروجه من السباق الرمضانى.
يذكر أن عادل إمام خاض سباق دراما رمضان الماضى، بمسلسل “عوالم خفية”، والذى حقق نجاحًا متوسطًا من حيث نسب المشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى