الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي تفاصيل خدمة “ai Premier Elite” لكبار العملاء من “aiBANK”

كتب: مجدي دربالة

أطلق aiBANK بقيادة تامر سيف الدين – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، خدمة “ai Premier Elite” لتقديم خدمات مميزة صممت خصيصاً لشريحة كبار العملاء من خلال خدمات مصرفية او غير مصرفية.

أشار البنك إلي أنه يأتي ذلك في ضوء استراتيجية aiBANK لتقديم باقة مميزة من الخدمات والمزايا لعملائه، حيث قام بتوفير عدة خدمات مصرفية لكبار عملائه ai Premier Elite وهي كالآتي، صالات انتظار بريميير ايليت في فروع البنك، أولوية لتنفيذ معاملاتك البنكية المطلوبة، فتح حساب واصدار دفاتر شيكات معافاة من المصاريف، بالإضافة إلي إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية بلاتينية مجانا بحد ائتماني يصل الى 1,000,000 جنيه.

بالإضافة إلي إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية بلاتينية إضافية مجانا، وبطاقة الخصم المباشر البلاتينية معفاة من المصاريف، و إمكانية الحصول على قرض بريميير ايليت الذي يصل 2,000,000 جنيه بأسعار مميزة، وباقة من المنتجات المصرفية للادخار والاستثمار، بالإضافة إلي لائحة أسعار تفصيلية على جميع المنتجات والخدمات، و إمكانية الحصول على تمويل عقاري يصل الى 15,000,000 جنيه بأسعار مميزة.

وأشار البنك إلي انه يمكن للعميل الحصول علي خدمات aiPremier elite المساعدة الشخصية، عن طريق، خدمات الأوراق الحكومية، الخدمات المنزلية “اعمال الصيانة المنزلية، تنظيف المنزل”، خدمات دفع الفواتير مثل الكهرباء، الغاز، المدفوعات البنكية، مصاريف المدرسة، بالإضافة إلي الخدمات الترفيهية من حجز تذاكر الحفلات وحجز المطاعم، و الخدمات الصحية من حجز مواعيد الأطباء والمستشفيات والنوادي الصحية.

كما تتيح خدمات aiPremier elite الطبية أيضاً، إمكانية الحصول على فحوصات طبية كاملة مجانا في كبرى المستشفيات داحل مصر، بالإضافة إلي خدمات aiPremier elite للسفر، والتي تتمتع بخدمة اهلا المطار مرة واحدة مجانا، والتمتع بخدمة التوصيل من والى المطار، وحجز تذاكر الطيران “محلى ودولي”، بالإضافة إلي حجز الفنادق والمنتجعات السياحية، خدمه المساعدة في أستخرج التأشيرة السياحية.

كما تتيح أيضاً خدمات aiPremier elite الرياضية/ الرفاهية، والتي تتيح أيضاً، امكانية تعلم وممارسة رياضة الجولف مجانا على أيدي مدربين متخصصين، و التمتع بقضاء ليلة مجانية بفندق 5 نجوم مجانا داخل مصر، وأخيراً خدمات SPA مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى