الأخباربنوكرئيسى

التجاري الدولي: 51% من العملاء ربطوا الشهادات والودائع عبر الخدمات الإلكترونية خلال الربع الأول

كتب: مجدي دربالة

أعلن البنك التجاري الدولي عن وصول نسبة ربط الشهادات والودائع لأجل التي قام العملاء بتنفيذها عبر الخدمات الإلكترونية البنكية إلى 51% من إجمالي العمليات المنفذة بالبنك بحلول الربع الأول من عام 2023.

أضاف  البنك أن نسبة فتح الحسابات الإضافية وصل إلى 77% في نفس الفترة، وزاد الإقبال على تحميل تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول بنسبة 19% ليصل إلى 1.8 مليون عملية تحميل مقارنة بنفس الفترة من 2022.

وأشار إلي أن النمو الملحوظ في نتائج الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول يرجع إلى جهود البنك المستمرة لتعزيز إمكانيات التطبيق، وتوفير المنتجات والخدمات الرقمية الابتكارية لتزويد العملاء بتجربة بنكية آمنة، وسهلة الاستخدام وصديقة البيئة، وهو ما ساهم في زيادة إقبال العملاء على تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول لتصبح القناة الرقمية المفضلة لديهم حيث تمكنهم من الوصول إلى معظم الخدمات البنكية في أي وقت ومن أي مكان.

وشهدت خدمة الانترنت البنكي للشركات زيادة كبيرة في إقبال العملاء عليها، حيث أصبح العديد من العملاء يعتمدون عليها بشكل كامل في إتمام المعاملات التجارية المختلفة.

وارتفع عدد المشتركين في المنصة بنسبة 80% بعد إطلاق برنامج بنك المستقبل، فضلًا عن ذلك، شهدت تحويلات عملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال التي يتم إجراؤها داخل الفروع انخفاضًا بنسبة 50% بعد تقديم هذه الخدمة من خلال البرنامج، مما يعكس ثقة العملاء بالمنصة والخدمات الرقمية المقدمة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى