الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

تعرف علي مزايا وخصائص ​«شهادة الحصاد» من بنك قناة السويس

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك قناة السويس، بقيادة حسين رفاعي رئيس مجلس الإداة، عن تقديم باقة متنوعة من الأوعية الادخارية منها شهادة الحصاد التي صممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.

وينشر “عالم البيزنس” مزايا وخصائص «شهادة الحصاد» من بنك قناة السويس، وتتميز بإنها ذات عائد متغير لمدة 3 سنوات بالجنيه المصري ”شهادة الحصاد”، كما يوجد خيارات دفع عائد مرنة لتلبية احتياجاتك، والحد الأدنى 1000 جنيه، وتصل مدة الشهادة 3 سنوات، وذلك بمعدل عائد متغير.

وأضاف البنك أن هناك خيارات لسداد العائد، وتشمل، شهري: بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 1.25%، ربع سنوي: بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 1.00%، نصف سنوي: بحسب سعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري مطروحاً منه 0.75%.

وأشار البنك إلي أنه بالنسبة للفوائد، يتم احتساب العائد من تاريخ الإصدار، ولا توجد رسوم إصدار، كما يمكن الحصول على قرض يصل إلى 90% من قيمة الشهادة، مع إمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية بدون رسوم الإصدار للسنة الأولى.

كما اعلن البنك عن المستندات المطلوبة، والتي تشمل، نسخة من البطاقة الشخصية سارية للمصريين أو جواز سفر للأجانب المقيمين، ويجب تقديم الأصل، نسخة من شهادة الميلاد للقاصرين، ويجب تقديم الأصل، بالإضافة إلي فاتورة المرافق الأخيرة (الكهرباء، فاتورة الهاتف، … الخ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى