الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

حسام حسن يخطف التعادل لـ«سموحة» أمام «الزمالك» ويشعل وصافة الدوري

كتب : حسام عبدالعظيم

أحرز حسام حسن لاعب فريق سموحة هدف التعادل أمام نادي الزمالك في الدقيقه الـ+91 من عمر المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وذلك في إطار الجولة الـ ٢٦ من الدوري المصري الممتاز، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وتقدم «الزمالك» في الدقيقة ١٨ عن طريق كابونجو كاسونجو، بعد مراوغات أفضل من رائعة من عبدالله جمعه داخل منطقة الجزاء، لتذهب في النهاية الى كابونجو ليضعها في الشباك.

وجاء بعدها حسام حسن لاعب سموحة في الدقيقة ٤٣ بمراوغة محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض خارج منطقة الجزاء وتسديد الكره أكثر من مره، ليضعها في النهاية في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز حسام حسن لاعب سموحة هدف عكسي في فريقه ليتقدم الزمالك بهذا الهدف.

ومع بدايه الشوط الثاني ذادت المباراة حماساً، حيث أضاع لاعبي الفريقين أهداف مؤكدة، ليندم عليها لاعبي سموحة مع تسجيل مصطفى محمد الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة ٦٦ .

ولم يفقد لاعبي سموحة والمدير الفني للفريق الأمل، حيث قام احمد سامي بـ إدخال أحمد حسن مكي في أخر عشر دقائق في المباراة، ليسجل هدف تقليص الفارق لسموحة في الدقيقة ٨٧ .

وقاتل لاعبي سموحة لتسجيل هدف التعادل، ليأتي هدف التعادل عن طريق حسام حسن بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر في الدقيقة + ٩١، لتنتهي المباراة بتعادل الأيجابي .

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 52 بفارق 5 نقاط عن المقاولون، صاحب المركز الثالث، مع العلم أن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم، لانسحابه أمام الأهلي في مباراة الدور الأول.

بينما ارتفع رصيد فريق نادي سموحة إلى النقطة 33 في المركز السادس من جدول المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى