الأخباربنوكمحليات

بالتعاون مع البنك الزراعي.. المتحدث العسكري: «المنطقة الشمالية» تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجاً

بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى

كتب – مجدي دربالة

قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية، وذلك بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

يأتي ذلك إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة، بحسب ما أعلنه العقيد أ ح/ غريب عبدالحافظ غريب، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إطلاق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً

وتضمنت المرحلة الأولى من حملة بلدك معاك توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد ( 332 ) أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى ، وشملت الأسر عدد ( 108 ) أسرة بمحافظة الأسكندرية و( 83 ) أسرة بمحافظة البحيرة و( 71 ) أسرة بمحافظة الغربية و( 70 ) أسرة بمحافظة كفر الشيخ .

وأكد اللواء أح / هشام حسني حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية خلال مراسم تدشين الحملة على المسئولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته ، مشيراً إلى تكثيف الجهود بالتعاون مع مختلف الجهات المانحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات نطاق المسئولية لخدمة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة .

فيما أعربت الأسر عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه الدولة ومؤسساتها الوطنية من جهود لتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم والتخفيف من وطأة الأعباء الإقتصادية الراهنة.

بحضور محافظين وممثلين من مؤسسات المجتمع المدني

حضر المراسم محافظوا الأسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ وممثلي مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في الحملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى