اقتصاد وأسواقالأخباررئيسى

خبير مصرفى يفوز بعضوية إدارة الإتحاد المصري لتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة

أحمد إمام مؤسس أول بنك أجنبي في دولة الكويت

فازالخبير المصرفى والمالى أحمد إمام – المدير التنفيذي لشركة كريديت لتمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر- بعضوية مجلس إدارة الإتحاد المصري لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

و تم اضافة عضوين لتمثيل الشركات والجمعيات المتخصصة فى مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة طبقا لقانون انشاء الإتحاد، إحداهما شركة كريدت والتي تركز استراتيجيا على تقديم الخدمات التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بما يتناسب مع الاحتياجات التمويلية لهذه المشاريع، وبشروط وضمانات ميسرة، وباستخدام الحلول والوسائل التكنولوجية الذكية،وهي أحد أذرع التمويل المتخصصة في شركة «جي بي كابيتال» لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا

أحمد إمام، خبير مالي و مصرفي ذو خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا على المستوى المحلي والخليجي، ويعد من الشخصيات البارزة في عالم الأعمال.

ويتميز إمام بمهاراته  في صياغة الاستراتيجيات الفعّالة وتطوير الأفكار المبتكرة، وقد شغل مناصب قيادية متعددة في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المصرفية للشركات في الكويت وقيادة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة التجزئة، والائتمان، والتحصيل، والاسترداد، وإدارة الشبكات المصرفية الرقمية.

تأسيس اول بنك أجنبي في دولة الكويت

تولى مناصب الرئيس التنفيذي والمدير المالي في عدة شركات. وقام بتأسيس اول بنك أجنبي في دولة الكويت عام 2005، وكذلك كريدت اول شركة متخصصة تماما في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى