عالم الفن

دنيا وإيمى سمير غانم يحتفلان بعيد ميلاد “دلال عبد العزيز”

      مازالت أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز مستمرا، نشرت ابنتها الفنانة إيمى سمير غانم صورة من عيد الميلاد تجمعها بوالدتها وشقيقتها دنيا وهما تقبلان والدتهما.

 

وعلقت إيمى على الصورة ساخرة ومتسائلة عن سبب كبر حجم أنفها مقارنة بصورة أخرى نشرتها لهن منذ سنوات، وذلك عبر حسابها بموقع Instagram.

ومن جهة أخرى، تستعد إيمى الخوض أولى تجارب بطولتها المطلقة بعيدا عن زوجها حسن الرداد أو شقيقتها دنيا، وذلك من خلال مسلسل جديد ستقدم خلاله دور بطلة خارقة.

احتفلت الفنانة دلال عبد العزيز بعيد ميلادها بأحد المراكب النيلية.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم يحيى الفخرانى ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوى وهالة صدقى ودنيا وإيمى سمير غانم وسمير غانم ومصطفى فهمى وزوجته فاتن موسى وفيفى عبده شيماء سيف ومى نور الشريف وحسن الرداد ورامى رضوان.

امتلأت حسابات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى بصور من الاحتفال وكلمات تهنئة لدلال.يشار إلى أن دلال عبد العزيز اعتذرت عن عدم مشاركتها فى بطولة فيلم “كازابلانكا” لأمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار.

كان آخر أفلام دلال عبد العزيز فيلم “البدلة” الذى شاركت فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وأكرم حسنى وأمينة خليل، ويتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية بعد تجاوزه 66 مليون جنيه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى