الأخباربنوكرئيسى

هشام عكاشة: سلامة وصحة المواطن هى الأهم.. وطرح شهادات الـ 15% مستمر

حصيلة شهادات الادخار الجديدة تجاوزت 17 مليار جنيه في 4 أيام

كتب: مجدي دربالة

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اليوم الخميس، إن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ذات العائد 15%، بلغت نحو 17.3 مليار جنيه، خلال الأربعة أيام الماضية.

وكشف عكاشة، عن قيام ما يقارب 85 ألف عميل بالادخار في شهادة الـ 15% الجديدة، مؤكداً على استمراريتها، داعياً عملاء البنك إلى زيارة الفروع حفاظاً على الصحة العامة وسلامة كل من العملاء والعاملين.

وذلك في ضوء ما تلاحظ من إصرار عدد من العملاء التردد على فروع  البنك ومكاتب ماكينات الصراف الآلي بشكل مكثف خاصة خلال فترة صرف المرتبات.

وأضاف عكاشة، أن عملاء البنك يتفهمون طبيعة الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها البنك الاهلي المصري والتي قد تتزايد في ظل هذا التزاحم.

وأكد رئيس البنك على تلبية طلبات جميع العملاء من خلال القنوات الإلكترونية، والاتصالات الهاتفية على مركز الاتصال، أو زيارة الفروع لطلب الادخار في هذا الوعاء.

وأشار عكاشة إلى أن الانتظار على الهاتف أو إعادة التردد على القنوات الإلكترونية في غير أوقات الذروة أكثر راحة وأمانًا من التزاحم في الفروع او المناطق العامة.

وأكد على الالتزام بتعليمات الدولة ومسئولية الحفاظ عن سلامة المواطنين، ناصحاً جميع موظفين وعملاء البنك باتخاذ احتياطاتهم.

واعتز عكاشة بثقة أهل مصر في البنك الأهلي المصري و العاملين به، والتي على اثرها انضم إلى اسرة عملاءه أكثر من 3 آلاف عميل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى