الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك البركة: نفخر بالتعاون المستمر مع مستشفى الناس

حجازى : المبادرة ضمن استراتيجية البنك لتعزيز التنمية المستدامة

كتب مجدى دربالة

وقع بنك البركة بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجود الخيرية المشرفة على مستشفى الناس، وفي هذا الإطار وقع  حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة وأيمن عباس الرئيس التنفيذى وأمين الصندوق بمؤسسة الجود المشرفة على تشغيل المستشفى.

وحضر مراسم التوقيع عمر عصفور أحد مؤسسي مستشفى الناس وعدد من قيادات البنك والمستشفى ، و صرح  حازم حجازي، بأنه فخور بالتعاون المستمر مع مستشفى الناس الخيرية، والتي تعد إحدى المؤسسات الرائدة ومن أكبر المراكز الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط، والتي ارتقت بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى للمستويات العالمية. وقدم بنك البركة الدعم للمستشفى بتوفير تكلفة 5 أجهزة حيوية داخل وحدة المعامل وبنك الدم.

وأضاف هذه المبادرة تأتى ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك في مجال التنمية المستدامة من خلال المساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة وإيماناً منا بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات في دعم المنظومة الصحية في مصر.

دعم البنك بالأجهزة اللازمة

وأعرب  أيمن عباس عن سعادته بالتعاون المستمر مع بنك البركة وأن دعم البنك بالأجهزة اللازمة لمعمل التحاليل بالمستشفى سيكون له أثر ملموس في مراحل تحاليل الدم المختلفة والمضي قدمًا في تقديم الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة وبدون أي مصاريف.

نرشح لك : بنك البركة يشارك في معرض Miss Basket للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى