الشركاتخدمات مصرفيةرئيسى

رئيس «فوري بلس»: نُطوّر شراكتنا مع البنوك لتقديم المزيد من الخدمات المصرفية

الشركة تحتفل بمرور 5 سنوات على تأسيسها من «فوري» وبنكا «مصر» و«CIB»

كتبت- أمنية وليد

تسعى شركة «فوري بلس» لتطوير شراكتها مع البنوك في السوق المصرية، بهدف تقديم المزيد من الخدمات المصرفية، وذلك احتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيس الشركة.

كشف حسام عز، الرئيس التنفيذي لـ«فوري بلس»: أن الشركة تعمل على التوسع وتطوير الشراكة مع البنوك وقطاع الخدمات المالية غير المصرفية، إلى جانب العديد من الهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية.

وأضاف أن الشركة تحتفل اليوم بمرور 5 سنوات على إنشاء شركة «فورى بلس»، وتمتلك استراتيجية واضحة للتوسع في جميع أنحاء الجمهورية لتكون أقرب إلى العملاء، ما يدعم جهود الدولة للتحول لمجتمع رقمي وزيادة التعاملات الإلكترونية غير النقدية.

وقد نظمت شركة فوري، المتخصصة في حلول المدفوعات الإلكترونية احتفالية كبرى لموظفيها بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق شركة «فوري بلس» إحدى شركاتها بالسوق المصرية المتخصصة في الخدمات المالية بفندق «موفنبيك» بمدينة الإنتاج الإعلامي، وحضر الحفل المهندس حسام عز الرئيس التنفيذي لفوري بلس، إلى جانب قيادات الشركة.

وتقدم «فوري بلس» العديد من الخدمات المصرفية مثل فتح حساب المحافظ البنكية، وسداد مستحقات البطاقات الائتمانية وأقساط القروض، إضافة إلى استقبال الحوالات الخارجية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً والتي تستخدم في التسوق عبر الإنترنت.

كما تقدّم خدمات الوثائق التأمينية،وخدمات الدفع الإلكتروني في القطاعات المختلفة مثل دفع الفواتير، واشتراكات القنوات التليفزيونية والمنصات الترفيهية، وخدمات التوصيل والشحن المحلي والدولي، وحجز تذاكر المواصلات، وتذاكر حفلات السينما والمسارح.

يشار إلى أن «فوري بلس» تأسست عام 2017 عبر شراكة بين شركة فوري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي CIB وشركة ACIS وهي أول شركة في مصر تحصل على رخصة وكيل بنكي من قبل البنك المركزي لتقديم الخدمات المصرفية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى