الأخبارحوادث وقضايارئيسىعقاراتمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

رئيس مدينة برج العرب ل”عالم البيزنس”: القيام بحملة لازالة التعديات في المدينة بعد عيد الفطر

كتب احمد منتصر

كشف المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة في تصريح خاص لموقع ” عالم البيزنس”، عن قيام جهاز المدينة بالاعداد حاليا لحملة امنية لاستكمال ازالة التعديات علي في بعض احياء المدينة.
وأكد ان الحملة بالتنبسق مع شركة التعمير بالمدينة والمقرر تنفيذها بعد عيد الفطر مباشرا .
وأضاف ان تم الانتهاء من تنفيذ قرارين وزاريين بإزالة التعديات على مساحة 40 فداناً من أراضى الدولة، كما تم تنفيذ إزالة فورية للتعديات على مساحة 40 فداناً أخرى، ليكون إجمالى ما تم استرداده 80 فداناً داخل الأحياء المخططة فى يوم واحد.

وقال المهندس أمين غنيم تأتى هذه الإزالات فى إطار الحملات المستمرة التى يقوم بها جهاز المدينة لاسترداد أراضى الدولة، وإزالة التعديات عليها،أكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة أنه تم تنفيذ قرارين وزاريين بإزالة التعديات على مساحة 40 فداناً من أراضى الدولة، كما تم تنفيذ إزالة فورية للتعديات على مساحة 40 فداناً أخرى، ليكون إجمالى ما تم استرداده 80 فداناً داخل الأحياء المخططة فى يوم واحد.

وقال المهندس أمين غنيم تأتى هذه الإزالات فى إطار الحملات المستمرة التى يقوم بها جهاز المدينة لاسترداد أراضى الدولة، وإزالة التعديات عليها، مؤكداً استمرار جهاز المدينة فى حملات الإزالة، والتصدى لكافة أشكال التعديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى