الأخبارتأمينرئيسى

رئيس «EFG»: «تنمية» تتعاون مع «GIG للتأمين» للتوسع في تقديم خدمات تأمينية ابتكارية متناهية الصغر

تعزيز قدرة جي أي جي للتأمين للوصول إلى شريحة واسعة وجديدة من عملاء شركة تنمية

أعلنت اليوم شركة «تنمية»، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة وإحدى الشركات المصرية المتخصصة في مجال تقديم الخدمات المالية، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع جي أي جي – مصر، المتخصصة في مجال التأمين.

ويعد هذا التعاون المثمر بمثابة علامة فارقة لشركة «تنمية»، والتي ستتيح لها تقديم باقة جديدة من الخدمات التأمينية الابتكارية، وذلك في إطار التزامها المتجدد بالمبادرات التي تساهم في تعزيز الشمول المالي وفقا للوائح وقوانين هيئة الرقابة المالية.

وبموجب هذه الشراكة، سوف تقوم شركة «تنمية» بتقديم باقة متنوعة من الخدمات وحلول التأمين متناهية الصغر الميسرة، بما في ذلك خدمات التأمين ضد الحوادث الشخصية وخدمات التأمين للشركات والمشروعات التجارية وخدمات التأمين الصحي (بما في ذلك علاج السرطان وعلاج أفراد الأسرة) .

وكذلك خدمات تأمين نفقات الجنائز وخدمات التأمين على الماشية والمساعدة على الطريق والتأمين على المنازل. وسوف تقوم تنمية بتقديم هذه الخدمات التي صممت خصيصاً لتلائم كل عميل لقاعدة واسعة من عملائها بشبكتها الممتدة في أنحاء الجمهورية.

رئيس EFG فاينانس: نتعاون مع «GIG» للتوسع في تقديم خدمات تأمينية ابتكارية متناهية الصغر

وفي هذا السياق، أعرب علاء الدين العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة إي اف چي فاينانس، أحد الشركات التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، عن اعتزازه بتعزيز أطر الشراكة الاستراتيجية مع جي أي جي – مصر، وذلك عبر توفير باقة متنوعة من الخدمات التأمينية لعملائها.

وأكد العفيفي أن شركة «تنمية» تعد أحد الركائز الرئيسية للاستراتيجية التي تتبناها شركة إي اف چي فاينانس الرامية إلى تعزيز باقة المنتجات والخدمات الابتكارية التي تلبي احتياجات العملاء دائمة التغير.

وأشار العفيفي إلى أن الشركة تتطلع إلى تعزيز رضاء وولاء العملاء فضلًا عن تطوير جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة إلى جانب المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مختلف أنحاء الجمهورية.

رئيس «تنمية»: نتطلع لتعزيز محفظة أعمالنا لتوفير الخدمات المالية التي تلبي احتياجات العملاء

ومن جهته، أعرب چينو چونسون، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «تنميه»، عن سعادته بهذه الشراكة الناجحة، مؤكدًا على التزام «تنميه» المتجدد بدعم المجتمعات المحيطة بأعمالها.

وأكد چونسون أن الشركة تتطلع إلى تعزيز محفظة أعمالها، وذلك بما يساهم في توفير المزيد من الخدمات المالية الي تلبي احتياجات العملاء وتقديم الدعم المطلوب لهم من خلال إنشاء شبكة آمنة لتمكينهم من تجنب المخاطر وحماية الأصول الخاصة بهم.

وأشار چونسون إلى أن هذه الشراكة تبرهن على حرص الشركة الدائم على إحداث تغيير إيجابي ملموس في حياة المواطنين.

رئيس GIG للتأمين: الشراكة الاستراتيجية مع «تنمية» يتيح المنتجات التأمينية لمزيد من العملاء ويعزز الشمول المالي

من جانبه أشاد علاء الزهيري، الرئيس التنفيذي لجي أي جي – مصر، بهذا التعاون المثمر مع شركة «تنميه» والذي يمثل خطوة محورية تأتي في إطار استراتيجية الشركة لإتاحة خدمات ومنتجات التأمين متناهي الصغر أمام المزيد من العملاء وهو ما سيساهم بدوره في تعزيز قدرة العملاء على مواجهة التحديات الاقتصادية وتحقيق الاستقرار داخل المجتمعات الأكثر احتياجا.

وأضاف الزهيري أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستثمر عن العديد من المزايا الهامة التي يأتي في مقدمتها تعزيز الشمول المالي، مشيرًا إلى أن جي أي جي ستستفيد من شبكة الفروع الواسعة التي تنفرد بها شركة «تنميه» في سد الفجوة في التغطية التأمينية للمجتمعات بوجه عام.

مكين لطفي: تنمية قطاع التأمين متناهي الصغر في مصر وفق توجيهات هيئة الرقابة المالية

ومن ناحية أخرى، قال مكين لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال بجي أي جي – مصر، أن هذه الاتفاقية المثمرة تأتي في إطار توجيهات هيئة الرقابة المالية ورؤيتها لتنمية قطاع التأمين متناهي الصغر في مختلف أنحاء الجمهورية. وأضاف لطفي أن جي أي جي – مصر نجحت على مدار الخمس سنوات الماضية في خدمة أكثر من 3 ملايين عميل في قطاع التأمين متناهي الصغر، كما تعكف الشركة على تطوير نماذج الأعمال الأكثر ملاءمة لشرائح المواطنين التي لا تشملها التغطية التأمينية في السوق المصري، وذلك عبر توفير المنتجات والخدمات عالية القيمة بأسعار معقولة، فضلًا عن توفير تجربة رقمية متكاملة للعملاء في مختلف الجوانب المتعلقة بإصدار الوثائق التأمينية وسداد المطالبات.

يذكر أن عدد فروع «تنمية» حاليًا يبلغ نحو 305 فرع منتشرة في 25 محافظة مصرية، وتقدم الشركة خدماتها لحوالي 400 ألف عميل وتحظى بفريق عمل يضم ما يقرب من 5 آلاف موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى