عالم الفن

رغدة بعد تكريمها فى “المركز الكاثوليكى” تستعيد ذكرياتها

أ عربت الفنانة رغدة، عن سعادتها الشديد بتكريمها منذ قليل فى “المركز الكاثوليكى” ضمن افتتاح المركز الكاثوليكى للسينما، وقالت خلال كلمتها: “فى فرق بين فنان بيتكلم وهو ليسانس وفنان لسة بيفك خط أبجدية السينما مع احترامى لجميع الفنانين الصاعدين”.

رغدة
رغدة

 

مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية كل من مجدى سامى وميشيل ماهر، ويقام فى الفترة من 8 إلى 14 فبراير المقبل، وتضم لجنة التحكيم أيضا كل من النجوم صابرين وإلهام شاهين، والمخرج عادل أديب، والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، والموسيقار هشام نزيه ومدير التصوير محمد مختار.

استعادت الفنانة القديرة رغدة ذكريات تكريمها الأول من مهرجان المركز الكاثوليكى منذ أكثر من 25 عاما، حيث أشارت إلى أنها عندما جاءت للتكريم وهى”حامل” وكانت خجولة من الصعود على المسرح لأن كان ذلك الأمر غريبا وقتها.

وأضافت خلال كلمتها: “وأنا جاية للمرة الثانية أتكرم وأنا حامل”، فى إشارة منها على أنها حاملة الحب والتقدير لإدارة المهرجان التى قررت تكريمها على مسيرتها الفنية.

وكرم المهرجان هذا العام عددًا من الفنانين، ومنهم “أحمد بدير، هشام سليم، فاروق الفيشاوى، يسري نصر الله، كرم النجار، ورجاء الجداوى، الناقد طارق الشناوى ومودى الإمام”، إلى جانب منح تكريم للفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك عن دوريهما فى مسلسل “طايع” الذى عُرض فى السباق الرمضانى الماضى.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى