أهلاويحوادث وقضايارئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

رغم توقف الأنشطة الرياضية.. إصابات «كورونا» مستمرة داخل الوسط الرياضي المصري

كتب: حسام عبدالعظيم

رغم توقف كافة الأنشطة الرياضية في مصر، منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الدولة المصرية التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لتجنب انتشاره بين المواطنين.

وقيام المسئولين عن تنظيم النشاطات الرياضية، بوقف الدوريات والفعاليات، لحماية اللاعبين وأسرهم وكل من في الوسط الرياضي من الإصابة بمرض «كوفيد-19»، إلا أن ذلك لم يمنع الفيروس من الوصول إلى العديد من الأشخاص داخل هذا الوسط الرياضي.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير حالات الإصابة أو الوفاة بفيروس كورونا من الرياضين وأسرهم.

إصابة ابنة خالد الغندور بكورونا

من الأشخاص الذين وصلت إليهم عدوى فيروس كورونا ابنة الإعلامي الرياضي ولاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور، والذي أعلن مساء أمس الأربعاء عدم تمكنه من الظهور الإعلامي والتزام المنزل بعد إصابة ابنته.

وكتب الغندور على صفحته الرسمية على فيسبوك:” اعتذر عن الظهور في الإعلام والبقاء في المنزل بعد إصابة ابنتي الصغيرة زينة بكورونا، وربنا يحفظ الجميع”.

وتمنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي لخالد الغندور الشفاء العاجل لأبنتة “زينة”قائلاً:” ادعو اللة وأتمنى الشفاء العاجل والتام لأبنة خالد الغندورنجم الزمالك السابق .

وفاة الأعلامي الرياضي محمد صيام بالفيروس

توفى الإعلامى الرياضى محمد صيام، رئيس تحرير برنامج “يا مساء الأنوار”،مساء أمس الأربعاء ، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد 19»، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات الحياة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام

إصابة زوجة أحمد فتحي وبناتة بكورونا

زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلي حاليًا ولاعب بيرميدز في الموسم القادم، هى الأخرى تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا، كما تم الإعلان عن إصابة بناته بالفيروس.

وكتبت زوجة فتحي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :” ادعولنا احنا كورونا انا وبناتي”.

أوضح مصدر مقرب من لاعب الأهلي أحمد فتحي، تطورات الحالة الصحية لأسرته عقب إصابتهم بفيروس كورونا مضيفاً إنه سيتم اليوم عمل مسحة ثانية لزوجة لاعب الأهلي وبناته، من أجل التعرف على حالتهم.

تسجيل أول إصابة كورونا داخل اسوار الأهلي

كشف إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، عن إصابة وائل عزت رئيس جهاز الألعاب المائية في “نادي القرن” بفيروس كورونا  حيث وتعتبر هي أول حالة مصابة بفيروس كورونا داخل اسوار النادي الأهلي .

إصابة مدرب ناشئين وادى دجلة بفيروس كورونا

أعلن علاء عبده، المدير الفنى لفريق وادى دجلة مواليد 2005، ومنتخب منطقة القاهرة، إصابته بفيرس كورونا، داعيًا الله عز وجل بأن يتم شفاؤه.

وكتب مدرب الفريق الدجلاوى عبر صفحته على فيس بوك، وقال: “الحمد لله فى السراء والضراء، تمت اصابتى بفيروس كورونا، اسألكم الدعاء، واللي زعلان منى فى حاجة ياريت يسامحنى، الحمد لله .

إصابة مدرب منطقة الفيوم للملاكمة بكورونا

تعرض محمد معوض مدرب منطقة الفيوم للملاكمة للإصابة بفيروس كورونا المستجد و الذى يتواجد حاليا فى العزل الصحى من أجل السيطرة على الحالة وفقا للإجراءات الإحترازية بإبتعاده عن المنزل لعدم نقل الفيروس إلى باقى أفراد العائلة .

وأكد محمد عبد العزيز غنيم، رئيس إتحاد الملاكمة على الإطمئنان بصفة يومية على مدرب الملاكمة والتواصل معه هاتفيا للوقوف بجانبه فى مثل هذا الظرف الصعب .

وفاة مدرب حراس مرمى نادي بدر الرياضي بفيروس كورونا

أعلن نادي بدر الرياضي قد أعلن وفاة مدرب حراس المرمى بالفريق محمد عبده متأثرًا بإصابته بالتهاب رئوي حاد وفشل في وظائف الرئه على خلفية إصابته بفيروس كورونا .

ونعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملون بالاتحاد وفروعه، محمد عبده مدرب حراس المرمى بنادي بدر الرياضي الذي وافته المنية اليوم متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ومازال فيروس كورونا يواصل نقل عدواه إلى مزيد من المواطنين في مصر والعالم اجمع حيث تخطى حاجز الإصابات في مصر 38 ألف حالة إصابة مؤكدة حتى الأن.

اقرأ أيضًا.. حقيقة إصابة فنان العرب محمد عبده بفيروس كورونا

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى