الأخبار

سامسونج تحل مشاكل جالكسي “إس 6″ وجالكسي “إس 6 إيدج”

S6

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث برمجي جديد إلى هاتفي جالكسي إس 6 ، وجالكسي إس 6 إيدج الذكيين ، وهو التحديث القائم على نسخة أندرويد 5.0.2 ، ويحل بعض المشاكل التي كانت قد ظهرت مؤخراً فيهما.

وأوضحت سامسونج، في رسالة التعريف بالتحديث البرمجي ، أن بعض من مزاياه تكمن في زيادة ثبات هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج عند التشغيل ، وفي إضفاء تحسينات ملحوظة على أداء كلا الهاتفين .

وأضافت سامسونج أن التحديث الجديد يجلب كذلك تطوير لمميزات حالية في كلا الهاتفين ، إضافة إلى مميزات جديدة ، وذلك بجانب سد عدد من الثغرات التي ظهرت في الهاتفين عقب طرحهما للمستخدمين ، وهي الثغرات التي تسببت في مشاكل أبلغ عنها مستخدمين لكلا الجهازين .

وينتظر أن يحل التحديث البرمجي الجديد بشكل خاص المشاكل التي ظهرت في ذاكرة الوصول العشوائي RAM بكل من هاتفي جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج ، وهي المشكلة التي سببت لعدد من المستخدمين عدم استقرار كبير في الأداء .

ويحمل التحديث الاسم الرمزي ” G920FXXU1AODG ” ويبلغ حجمه نحو 138.32 ميجابايت ، وبدأت سامسونج بتوفيره أولاً لمستخدمي هاتفيها الذكيين الجديدين في عدد من الدول الأوروبية ، ومن المتوقع أن يصل لكافة المستخدمين حول العالم خلال الأيام القليلة المقبلة .

يذكر أن سامسونج توفر التحديث عبر الهواء ” OTA ” ، حيث يظهر للمستخدمين في المناطق المدعومة ، رسالة تحذيرية بوجود تحديث برمجي جديد ، ويمكن كذلك للمستخدمين البحث عن التحديث ، حال توافره في مناطقهم بشكل يدوي عبر بند ” Software update ” الموجود بخيارات معلومات الهاتف داخل قائمة الاعدادات .

Source:: الأخبار

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى