عالم الفن

سما المصرى.. ترفض العمل مع عادل إمام فما السبب؟!

     أعلننت الفنانة سما المصر عن مشاركتها للفنان عاجل إمام فى أحد الأعمال الدرامية التى قدمها خلال الفترة السابقة لكنها رفضت العمل بعدما عرض عليها بسبب توبتها الأخيرة التى أعلنتها فى ذلك الوقت.

سما المصرى
سما المصرى

 

 

وتطرقت ​سما المصرى​ عن الممثل الكوميدى عادل إمام قائلة: إنه شخص متواضع، ورغم كل الشهرة والنجاح الذى حققهما لا يقول على نفسه إنه الرقم واحد بين النجوم.

وذكرت المصرى أثناء حلولها ضيفة فى برنامج “هنا الكويت” من تقديم مى العيدان، أنها التقت بعادل إمام وتحدثت معه وعرفت كم هو شخص متواضع وبسيط وبعيد كل البعد عن الغرور.

وكشفت سما أنها كانت ستشارك عادل إمام فى أحد أعماله، لكن عندما عرض عليها هذا العمل كانت مبتعدة عن التمثيل، وقالت إنها كانت فى فترة توبة وابتعاد عن المجال الفنى.

وبعد أن أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، جدلا كبيرا حولها بسبب فيديو نشرته أمام أبراج الكويت واستعرضت فيه أنوثتها بشكل ملفت للنظر.

وعلى الرغم من ذلك لم تهتم سما المصرى بهجوم الجمهور عليها، ونشرت فيديو جديد أمام برج القاهرة، وعلقت عليه قائلة: “فى ناس زعلانه عشان صورت من عند ابراج الكويت وبرج القاهره لا…خلاص ولا تزعلوا هافرحكم كمان شويه وانزل لكم فيديو من برج القاهره الجميل على قناه اليوتيوب بتاعتى عشان أحرق دم العوازل….بطه ياناس…احلى برج دا ولا ايه؟”.

و فتحت الإعلامية الكويتية هيا الشعيبى، النار على  الراقصة الاستعراضية  سما المصرى، بسبب الفيديو الذى نشرته على صفحاتها خلال مواقع التواصل الاجتماعى حيث وقفت بشكل مثير أمام أبراج الكويت.

وعلقت  الشعيبى أن فستان المصرى وشكلها وطريقة سيرها أمام الأبراج، لا تصح أبدًا وسيئة، موضحة أن “الكويتيين عندما يسافرون إلى مصر يحترمون أهلها وآثارها ولا يقومون بمثل هذه الأفعال”، مؤكدة على أنها لا تنتظر أى اعتذار من سما المصرى على ما فعلته، لكنها تريد فقط أن تبرد قلبها لأن الفيديو ضايقها بشدة.

وكانت المصرى قد تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى؛ بسبب الفيديو الذى ظهرت فيه، وهى تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية الكويتية مى العيدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى