عالم الفن

سمية الخشاب فى برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب

       قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تستعد لخوض أعمال درامية وسينمائية، بالإضافة إلى تقديم بعض الأعمال المسرحية خلال الفترة المقبلة.

سمية الخشاب

وأضافت خلال لقائها ببرنامج ” الحكاية “، المذاع عبر فضائية ” إم بي سي مصر “: “أنها تستعد لإطلاق مفاجأة لجمهورها خلال شهر رمضان.

من جهة أخرى علقت سمية الخشاب عن خوضها وصلة رقص مع الخيل بنزلة السمان، قائلة :” أنا حبيت الخيل وكنت عند واحدة صاحبتي وحبيت أجرب”.

أكد الفنانة سمية الخشاب، على ضرورة تفعيل القانون فى مواجهة الرجال الذى يعتدون على زوجاتهم بالضرب، موجهة رسالتها للسيدات: “لا تقبلى بالإهانة، لأنك لما تتضربى مرة ستتعرضين للضرب الثانية والثالثة وستكونين بلا قيمة، والسيدة التى تتعرض للضرب تبعد عن زوجها فورًا لأن البعد عنه غنيمة، وإحنا مش فى غابة عشان ننضرب، أو تحصل على حقوقها بالقانون”.

وقالت عن طلاقها: “قرار طلاقى كان بعد سنة من الزواج، وأرى أن الأمر عادى، ولكن بسبب الشهرة كان الاهتمام أكبر، والطلاق رزق، ففى بعض الحالات يكون أفضل وأكثر أمانًا، والست ممكن تتزوج بعد العدة بيوم”.

وواصلت: “كل ما اتعب أحلو وكل ما أتطلق أحلو، وأنا اتطلقت وراضية ومبسوطة الآن”، معلقة على إمكانية رجوعها لأحمد سعد: “صعب ولكن الله أعلم، والمستقبل بتاع ربنا”.

وعن صورها مع طليقها أحمد سعد، قالت: “تاريخ ماضى، ولا مشكلة فى استمرارها على مواقع التواصل، وهذا الإنسان أكلت معه عيش وملح وهذه الصور تحمل ذكريات جميلة”.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب، عن حقيقة منحها جائزة ” ختم الرسول “، من جمعية المنتجين السعوديين بالمملكة العربية السعودية مؤخرا ، قائلة: “درع نحاس مصمم على شكل ختم الرسول”.

وأشارت إلى أن الدرع مجسم على شكل ختم النبي صلى الله عليه وسلم وليس كما يروج البعض أنه حقيقي.

إقرأ أيضا: 

شيرين عبد الوهاب تحيى حفلا بالكويت..

حميد الشاعرى مع أحمد فهمى فى “الواد سيد الشحات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى