الأخباررئيسىعالم الفن

شاهد.. أحمد فلوكس يكشف غرائب تعرضه للسحر من إحدى زوجاته

كتبت – دنيا عبدالله

ذُكر السحر في القرآن الكريم ولكن هناك أشخاص لا يؤمنون بالسحر، والبعض الآخر يلجأون إلى السحرة والشعوذة بهدف تحقيق هدف أو لإيذاء الآخرين.

وبالرغم من تعدد الثقافات في المجتمع واختلاف المستويات المادية والعقلية، إلا أن كثير من الناس يتفقون على الايمان بالسحر.

حتى الفنانين لم يسلموا من التعرض للسحر رغم ثقافتهم ومستوياتهم المادية المرموقة، وكان آخرهم أحمد فلوكس الذي تعرض للسحر من إحدى زوجاته.

حكاية أحمد فلوكس مع السحر

قال الفنان أحمد فلوكس إن أسوأ شيء حدث له فى حياته هو تعرضه للسحره، مضيفاً أن هذا الأمر حصل عقب الطلاق من هنا شيحة من خلال أحد الأشخاص.

وأضاف فلوكس، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة، أنه كان يشعر بأشياء غريبة، منها أنه مسلوب الإرادة وكاره التمثيل.

وأضاف فلوكس: «في الوقت ده كان عندى فلوس وبفتح شركات وبكسب فلوس كتير لكن مش حاسس بأهمية أو حلاوة أى حاجة».

فلوكس: «هجرت ابني وأبويا»

وروى قصته مع زوجته قائلا: “هذا الشخص اللى عملي سحر قال لى مش هتعرف تمسك عليا حاجة، وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهرى، وهجرت ابنى وابويا.

وهذا الشخص هى واحدة كنت على علاقة معها ايام المدرسة للأسف، ولكن طلعت كل حياتها أعمال وسحر، وانا مكنتش شايف ده كله والحمد لله تخلصت من هذا السحر بالتقرب من الله، لأنى كنت بعيد عنه”.

وتابع فلوكس:” أن هذه الشخصية بتجدد لى السحر كل يوم وبفضل الله أنا قادر عليها” وأضاف فلوكس: “تعرضت لأذى كثير بسبب السحر، وقعدت أيام عينى مفتوحة ولا أستطيع الكلام”.

«كنت بسرح شعرها يومياً وهي قرعة»

وقال: تعرضت للغدر من كل اللي حوليا، والست اللي عملت لي السحر ده اتجوزتها للأسف وكانت بعد هنا شيحة وأنا كنت بسرح لها شعرها يوميا لمدة سنة، وأنا فاكر إن شعرها ناعم وطلعت قرعة وأنا مش شايف”.

وتابع فلوكس: كان بيحصل حاجات غريبة، حاجات بتولع في البيت وأنا خلال الفترة دي كبرت فوق عمري سنين، وكنت رياضي جدا بلعب جميع ألعاب الفنون القتالية، وأصبحت مش قادر أقوم من السرير.

«هحبس الست اللي عملت لي سحر»

وأشار فلوكس إلى أنه اكتشف حاجات أخرى غير السحر في هذه الشخصية، مضيفا: هحبسها بسببها وفى قضايا بيني وبينها” وأكد أنه سافر دبي وبدأ في التحسن هناك بفضل القرآن والصلاة والذكر.

يذكر ان، أحمد فلوكس يواصل تصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس المشاركة في فيلم «الممر» بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ.

أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.

شاهد أحمد فلوكس يروي لأول مرة تفاصيل تعرضه للسحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى