عالم الفن

صلاح عبد الله والد على ربيع فى “فكرة بمليون جنيه”

    يشارك الفنان صلاح عبد الله، السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “فكرة بمليون جنية” للنجم “على ربيع”.

صلاح عبد الله وعلي ربيع

وأضاف “صلاح عبد الله” بأنه يجسد شخصية تدعي “مصباح ” ولديه أسره تتكون من الشاب “علاء” والذى يقدم هذه الشخصية الفنان “على ربيع” والأنسه “شيماء” والتى تقدم هذه الشخصية الفنانة “سهر الصايغ” وذلك بخلاف طفل صغير متعدد المواهب غنائيا وتمثيليا يدعي أسمه “أحمد” ويشاركه فى حياته الأسرية زوجته “ميرفت” والتى تقدم هذه الشخصية الفنانة “صابرين”.

وأعرب صلاح عبد الله عن سعادته بالعمل مجددا مع الممثلة صابرين، بعد غياب سنوات منذ أن قدما معا مسرحية “حمرى جمرى”، والتى يعتبرها البداية والمؤشر الحقيقى لدخوله فى قلوب الجماهير، حسبما جاء فى بيان إعلامى.

وأكد صلاح عبد الله” بأن مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا، حول “على ربيع” الذى يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التى يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذى يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله فى كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بطولة على ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

يشار إلى أن هذه هى المرة الثانية التى يجسد فيها صلاح عبد الله دور والد على ربيع، بعدما شارك مع فى مسلسل “سك على أخواتك” الذى عرضه فى شهر رمضان الماضى، والذى يعد أول بطولة مطلق لنجم فرقة “مسرح مصر” فى الدراما التليفزيونية.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى