الأخباررئيسىعالم الرياضة

ظهور 6 حالات إصابة بفيروس كورونا بالدوري الإنجليزى

أعلنت رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى “التشامبيونشيب”، اليوم الأربعاء، ظهور 6 حالات إصابة جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فى 4 أندية، حيث ذكرت الرابطة في البيان الرسمي مساء اليوم، أنه تم فحص 1192 حالة، ما بين لاعب وموظفين من 24 ناديًا فى دورى الدرجة الأولى ” التشامبيونشيب “.

وأشار بيان رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، إلى أن الاختبارات أجريت فى جميع أقسام الدورى المختلفة من الأحد إلى الثلاثاء، وهذه هى الجولة الخامسة التى شاركت فيها أندية البطولة منذ الشهر الماضى، حيث تم إجراء 1192 اختبارًا فى دورى الدرجة الأولى، مع إجراء 137 فى دورى الدرجة الثانية و135 فى دورى الدرجة الثالثة.

وكان رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى أعلنت نهاية مايو الماضى، ظهور 3 حالات إصابة جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا.

وذكرت الرابطة فى البيان الرسمى بوقت سابق، أنه تم فحص 1030 حالة ما بين لاعب وموظفين وأجهزة فنية من 24 ناديًا فى دورى الدرجة الأولى “التشامبيونشيب” وتم اكتشاف إصابة 3 أشخاص منهم بالوباء العالمى دون تحديد النادى أو أسمائهم، قبل أن يعلن نادى فولهام عن وجود إصابتين من بين الثلاثة ضمن صفوفه.

وأعنلت رابطة أندية الدوري الإنجليزي، اليوم، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء اختبارات الجولة السابعة، بمجموع 1213 اختبارا، والتى أجريت على مدار اليومين الماضيين، وذلك بعد تسجيل 13 حالة إيجابية، على مدار الجولات الستة الماضية.

وأشار بيان الدوري الإنجليزي إلي وجود حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، بعد الاختبارات التى خضع لها لاعبو ومسئولو أندية البريميرليج فى المرحلة السابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى