الأخباررئيسىعالم الفن

عاجل.. وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع «كورونا»

كتبت: دنيا عبدالله

توفيت منذ قليل الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع مرض «كوفيد 19»، الذي استمر لأكثر من 4 أشهر في العناية المركزة .

وفاة دلال عبدالعزيز

وأعلن الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، اليوم السبت، عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب رامي رضوان: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعونا رجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

حسن الرداد: «والله ما قادر أكتب»

من جانبه، أعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من 100 يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتابع “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، نهاية أبريل الماضي، هي وزجها الراحل سمير غانم، الذي توفي على إثر الإصابة بالفيروس.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. وفاة الفنان سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما إثر اصابته بكورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى