الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

«عادل إمام» يرد على شائعة وفاته: عاوزيني أموت ليه ؟

كتبت دنيا عبدالله

دهشة كبيرة أصابت الفنان الكبير عادل إمام، بسبب الشائعات التي تطارده بين الحين والآخر وتتعلق بالحالة الصحية الخاصة به.

وطمئن عادل إمام، محبيه وجمهوره على صحته، وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية على بعض المواقع الإخبارية.

علق الفنان خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن الشائعات الأخيرة عن مرضه ثم وفاته، قائلاً «أن عندي برد عادي جداً، هم عاوزيني أموت ليه؟ ».

وأضاف الفنان الكبير «أنا في البيت وتحت اللحاف وبقرأ الجرائد، وبحل الكلمات المتقاطعة، دي عادة بقى» .

وكان هناك جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، حول حقيقة الحالة الصحية للفنان عادل إمام، عقب تغيبه عن حضور عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكذلك عن حضور تكريمه بالمركز الكاثوليكي، رغم تأكيد نجله المخرج رامي إمام، أنه مصاب بـ”نزلة برد” فقط.

رامي إمام يروي حقيقة مرض والده

روى رامي القصة الكاملة لهذه الشائعات التي انطلقت حول مرض والده، ثم شائعات وفاته، وذلك عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على «انستجرام» .

أوضح أن والده أنابه في استلام تكريمه من المركز الكاثوليكي، ووقتها علّق أثناء استلام الجائزة بأن والده لم يحضر بسبب إصابته بنزله برد، لافتا إلى أنه بعد انتهاء التكريم عاد لمنزله وتوجه في اليوم التالي لعمله، للانتهاء من مونتاج مسلسله الرمضاني.

واستكمل: «رجعت شغلي وقفلت على نفسي كالعادة وقفلت تليفوناتي، آخر اليوم خلصت وطلعت لقيت آلاف الرسايل والاتصالات على موبايلي، اتخضيت»

وتابع: «لقيت الكل بيقولي عايزين نطمن على صحة الزعيم، هو تعبان بإيه، دخلت أبص على تويتر لقيت مكتوب إنه عادل إمام في العناية المركزة والناس كلها بتدعي بالشفاء» .

وأضاف: «أحلى ما في الموضوع الدعا الجميل اللي اتقال لأبويا، بس يا جماعة الراجل عنده برد ايه اللي وصله لدرجة العناية المركزة؟!».

وأوضح: «أنا قولت في التكريم انه الراجل عنده برد، ايه اللي في كلامي كان يدل ان الراجل تعبان! والله أنا بشكر كل الناس اللي اهتمت تسأل على صحة أبويا رغم إنه عند برد، بس هو بخير».

وأضاف أن أحد الصحفيين اتصل به للاطمئنان على صحة والده، وأخبره وقتها بحقيقة الأمر وأنه مجرد “دور برد”، وبالفعل كتب الصحفي الخبر وتناقلته المواقع.

ليفاجأ في التعليقات بقول أحدهم: «أيوا يا جماعة بس برضو واحد من قرايبه يطلع يطمنا، حضرتك أنا ابنه الكبير، يعني من قرايبه بردو».

وأكد رامي على اعتيادهم منذ سنوات طويلة على التعامل مع مثل هذه الشائعات، لكن للأسف أصبح الأمر أكثر صعوبة في زمن السوشيال ميديا، لأن الناس أصبحت تصدق الخبر حتى ولو نفاه صاحبه بنفسه .

يذكر أن الفنان عادل إمام انتهى من تصوير مسلسل «فلانتينو»، استعداداً لدخول المسلسل مراحل ما بعد التصوير، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان  المقبل.

ومسلسل «فلانتينو» بطولة الفنان عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى