الأخباررئيسىمنوعات

“عالم البيزنس” الراعي الإعلامي لمؤتمر “شرم راندفو” السنوي الرابع للتأمين

كتب: مجدي دربالة

يعلن موقع “عالم البيزنس”، عن رعايته الإعلامية، للدورة الرابعة من ملتقى شرم الشيخ السنوي الرابع للتأمين وإعادة التأمين “شرم راندفو”، والذي يعقد خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والهيئة العامة للرقابة المالية.

علاء الزهيري

وتعقد الدورة الرابعة من ملتقى شرم الشيخ السنوي الرابع للتأمين وإعادة التأمين (شرم راندفو)، تحت عنوان “نحو آفاق جديدة في سوق التأمين”، بمشاركة أكثر من 900 مشارك يمثلوا 223 شركة تأمين وإعادة تأمين وشركات وساطة وشركات أخرى ذات علاقة بالتأمين وخدماته.

ويناقش المشاركون بالمؤتمر، على مدار ثلاث أيام عددًا من الموضوعات أبرزها التأمين المستدام والطريق إلى “COP27″، وإمكانية دعم قطاع التأمين لخطط مواجهة تغير المناخ، وذلك حتى يتم مناقشة أحدث التطورات الخاصة بهذا الموضوع وإطلاع سوق التأمين عليها.

كما سيتم عقد مسابقة “عزة عارفين للأبحاث” تكريًما لذكراها ولما تركته من بصمة وإنجازات في مجال صناعة التأمين طوال مسيرتها العملية التي تزيد عن 40 عامًا، ومسابقة أخرى رياضية.

وقال علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، في تصريحات لـ«عالم البيزنس» أن شركات التأمين، تستغل ملتقى شرم الشيخ السنوي، في الاتفاقات والتعاقدات الجديدة مع الأطراف الأجنبية، دون الاحتياج للسفر إلى الخارج كما كان يحدث سابقاً، مما يوفر الوقت والجهد على الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى